• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تفوق على نظيره العماني بجدارة واقترب من الصدارة

منتخبنا لهوكي الجليد يعزف لحن الثمانية في تحدي الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

حقق منتخبنا الوطني لهوكي الجليد انتصاره الثاني على التوالي في بطولة كأس الخليج بنسختها الرابعة المقامة حاليا في الدوحة على ساحة التزلج في «فلاجيو مول»، بمشاركة 4 دول هي الإمارات والكويت وعمان وقطر المستضيف. وجاء فوز الأبيض الثاني على حساب نظيره العماني بثمانية أهداف نظيفة، بعد أن تمكن من إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين، وأضاف هدفا في الشوط الثاني، وسجل باقي الأهداف في الشوط الثالث، وأحرز أهداف منتخبنا كل من سعيد النعيمي «هدفين» وجمعة الظاهري كابتن الفريق «هدفين» وعلي سرور «هدفين» وهدف لكل من هزاع السعدي وعبدالله الهرمودي.

وحصل محمد الظاهري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما نال حمدون الراشدي لقب أفضل لاعب عماني وكرم اللاعبين هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية، وقاسم بن طالب البرعي عضو اللجنة العمانية للرياضات الجليدية، وعادل المطلق أمين السر العام بلجنة الرياضات الشتوية القطرية.

وتمكن منتخبنا من فرض سيطرته على المباراة من البداية وسجل هدفين في الشوط الأول عن طريق سعيد النعيمي وجمعة الظاهري كابتن الفريق والعائد بقوة، لينتهي الشوط بتقدم منتخبنا بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني دفع كريستوف مدرب الأبيض بلاعبين الشباب وتمكن منتخبنا من تسجيل هدف إضافي عن طريق هزاع السعدي، وفي الشوط الثالث أحرز نجوم الإمارات 5 أهداف بواسطة علي سرور «هدفين» وعبدالله الهرمودي وسعيد النعيمي وجمعة الظاهري، لينتهي اللقاء بفوز كبير للأبيض، ليكون الفوز الثاني على التوالي ويقترب من صدارة الدور الأول بعد فوزه على المنتخب القطري في المباراة الأولى 10/‏صفر.

وكان المنتخب الكويتي قد حقق فوزه الثاني على نظيره القطري 7/‏4، أحرز الأهداف مشعل العجمي هدفين وهدف لأحمد العجمي بينما سجل هدف المنتخب القطري علي العامر، وفي الشوط الثاني واصل الأزرق الكويتي تفوقه واضاف هدفين عن طريق يوسف الكندري ومحمد الدعيج، فيما سجل المنتخب القطري هدفين أيضا عن طريق عبدالله البناي وعبدالله العامر، وفي الشوط الثالث والأخير أضاف الكويت هدفين عن طريق عبدالعزيز المراجي ومشعل العجمي، بينما سجل منتخب قطر هدفا وحيدا في هذا الشوط لتنتهي المباراة بفوز ثانٍ للكويت في البطولة.

وحصل مشعل العجمي لاعب فريق الكويت وعبدالله البناي من قطر على جائزة أفضل لاعب في المباراة وقام بتتويجهم فهيد العجمي رئيس الاتحاد الكويتي للرياضات الجليدية وعادل شريدة المطلق امين السر العام في لجنة الرياضات الشتوية القطرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا