• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

100 رحلة عمرة لأبناء القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يونيو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت وكالة عمير للسفريات عن تقديمها لـ 100 رحلة عمرة مجانية شاملة تكاليف السفر والإقامة والتنقلات لأبناء القوات المسلحة البواسل، حماة الوطن والمدافعين عن أرضه، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، وبمناسبة الذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الالتزام بالسير على نهج الخير والعطاء الذي وضع أسسه المغفور له الشيخ زايد، ورسخته القيادة الرشيدة في الدولة من خلال حرصها على سعادة وراحة المواطن، كما تمثل المبادرة تقديراً من الوكالة للجهود الجليلة التي يقدمها جنود الإمارات في ساحات الوغى لإعلاء راية الوطن وحماية ترابه وحفظ أمن شعبه وإغاثة المحتاج من الأشقاء، وهي القيم التي يؤمن بها أبناء زايد، ويسعون دوماً لتحقيقها.

وأكد عبدالله بن عمير، الرئيس التنفيذي لوكالة عمير للسفريات أن هذه المبادرة ما هي إلا تعبير بسيط عن إيمان الوكالة بالقيم الإنسانية التي غرسها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، والتي أرسى من خلالها بنيان دولة فتية ارتقت إلى مصاف الدول المتقدمة، محققة مستويات عالية من التنمية الاقتصادية والاجتماعية، التي انعكست إيجاباً على أمن وسعادة ورخاء المواطن.

وقال بن عمير: «توجهنا بمبادرتنا لتكريم إخواننا من أبناء القوات المسلحة مستلهمين في ذلك المثال الذي قدمته لنا قيادتنا الرشيدة».

وعبرت القيادة العامة للقوات المسلحة عن تقديرها لهذه اللفتة الكريمة من قبل وكالة عمير للسفريات، والتي تؤكد على قيم التآلف والتآزر التي يعرف بها هذا الوطن الغالي، والذي لطالما حرصت قيادته الحكيمة على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني، لا سيما أبناء وأسر منتسبي القوات المسلحة الذين ما بخلوا بالعطاء لوطنهم الغالي، وذلك للحفاظ على أمنه واستقراره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا