• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مبخوت والحمادي وماجد يتنافسون على «أفضل لاعب»

هزاع بن زايد يرعى حفل جائزة «الخليج العربي» وقرعة الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، تنظم لجنة دوري المحترفين حفل جائزة دوري الخليج العربي وقرعة الموسم الرياضي القادم في الرابعة من عصر السبت المقبل في فندق سانت ريجيس بأبوظبي. ويبدأ الحفل بقرعة الموسم الرياضي الجديد (2014 - 2015) وذلك في الرابعة والربع، حيث سيتم إجراء قرعة كأس الخليج العربي ثم دوري الخليج العربي، مع تقديم شرح كامل عن آلية القرعة.

ويلي ذلك حفل جائزة دوري الخليج العربي، والذي تبدأ مراسمه في الخامسة والنصف مساءً، حيث سيتم تتويج الفائزين في فئات الجائزة المختلفة والتي تشمل هذا الموسم 10 فئات هي: جائزة أفضل لاعب إماراتي والتي يتنافس عليها كل من علي مبخوت (الجزيرة)، إسماعيل الحمادي وماجد حسن (الأهلي)، فيما يتنافس على جائزة أفضل لاعبي أجنبي جرافيتي (الأهلي)، سبستيان تيجالي (الوحدة) وأسامواه جيان (العين)، وفي جائزة أفضل مدرب، تم ترشيح كل من جوسي بيسيرو (الوحدة)، كوزمين أولاريو (الأهلي)، وباولو بوناميجو (الشارقة).

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب صاعد أحمد ربيع (الجزيرة)، يوسف سعيد (الشارقة) علي حسن سالمين (الوصل)، وعلى جائزة أفضل حارس مرمى علي خصيف (الجزيرة)، سيف يوسف (الأهلي)، ومحمد يوسف (الشارقة).

ويتم الإعلان خلال حفل جائزة دوري الخليج العربي عن الفائزين بجائزة هداف الدوري، أفضل نادٍ محترف، فريق الأحلام وجائزة الفائز بلعبة «فانتاسي» الرسمية لدوري الخليج العربي، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور.

وكانت لجنة دوري المحترفين أعلنت عن قائمة تضم 10 مرشحين عن فئة أفضل لاعب إماراتي وأفضل لاعب أجنبي، فيما ضمت قائمة فئة أفضل مدرب، أفضل حارس مرمى وأفضل لاعب صاعد خمسة مرشحين، حيث تم إرسال قائمة المرشحين إلى ممثلي وسائل الإعلام وممثلي الأندية ( مدرب الفريق الأول وكابتن الفريق) وكذا خبراء كرة القدم، من أجل اختيار 3 مرشحين عن كل فئة، بعد ذلك تم حصر الأصوات لتحديد أفضل ثلاثة مرشحين عن كل فئة، والذين سيتم الإعلان عن الفائز منهم في حفل جائزة دوري الخليج العربي.

أما جائزة هداف الدوري فحسمها الغاني اسامواه جيان الذي تمكن من الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي بعد إحرازه 29 هدفاً، كما ستقدم اللجنة جائزة (أفضل نادٍ محترف) هذا الموسم حقق أداء بارزاً وفق تصنيف ومعايير الاتحاد الآسيوي لترخيص الأندية، بالإضافة إلى تتويج الفائز بأعلى معدل من النقاط في لعبة «فانتاسي».

(أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا