• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أول مجتمع سكني متكامل يُفتتح في غضون 3 سنوات فقط

«داماك» تسلم 1,350 فيلا وشقة في «أكويا» الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تسلم مجموعة «داماك» العقارية 1,350 وحدة سكنية في مشروعها التطويري المتكامل «أكويا من داماك» للمستثمرين خلال أكتوبر 2016، حسب ما أعلنت أمس في معرض «سيتي سكيب جلوبال 2016». وقد تم استكمال نحو 450 فيلا ووحدة تاون هاوس فاخرة ضمن 4 مجموعات سكنية، وهي سيلفر سبرينجز، وكوين مادوز، وبروكفيلد، ووايت فيلد. وتتألف الفيلات ووحدات التاون هاوس التي تأتي في 11 طرازاً مختلفاً، من 3 إلى 6 غرف نوم، ويطل العديد منها مباشرة على ملعب الغولف الدولي.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية، إن «أكويا من داماك أول مشروع سكني متكامل نطلقه في الإمارات، ويُعَد تسليم وحدات سكنية في هذا المشروع للملاك إنجازاً مهماً يؤكد قدرتنا على استكمال مشروع ضخم بهذا الحجم. ولطالما انتظرنا اكتمال مجتمع ملعب الجولف أكويا من داماك، ونحن نتطلع إلى تسليم كل وحداته في حلول العام 2018».

ويأتي تسليم الوحدات السكنية الجديدة عقب الانتهاء من المرحلة الأولى وتسليم وحداتها في أواخر العام السابق، حيث تم تسليم 479 شقة مطلة على ملعب الجولف. كما أن هناك نحو 900 شقة في مبانٍ منخفضة الارتفاع مؤلفة من 8 طوابق ستسلم بدءاً من أواخر الشهر الجاري حتى أكتوبر. وتلك الشقق المطروحة للتملك من قبل المستثمرين تقع في 5 مبانٍ تشمل «جولف بانوراما»، و«جولف هورايزن»، و«جولف فيستا»، و«جولف تيراس»، و«جولف فيدوتا»، وتتميز بمساحاتها الرحبة وشرفاتها المطلة مباشرة على ملعب الغولف.

وخلال المعرض، أعلنت شركة داماك العقارية أيضاً إطلاق 5 مشاريع جديدة، تشمل المرحلة الجديدة من فيلات أكويا إيماجين المكونة من ثلاث غرف نوم، التي تستهدف جيل الألفية، وفيلات أكويا كواترو الجديدة المكونة من 4 غرف نوم، والوحدات السكنية «ذا ريزيدنسز» في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، فضلاً عن فيلات ‏XV ‬المعكوسة ‬في ‬أكويا ‬من ‬داماك.

وأضاف الشعَّار: «يسرنا أن نقدم عدداً من المشاريع الجديدة لعملائنا الكرام والمستثمرين الذين يتطلعون إلى اغتنام فرص استثمارية جذابة ومربحة. ونحن نقدم أعلى مستوى من الجودة إلى جانب العائد المادي الكبير والمضمون من خلال الشقق السكنية الفاخرة والمتكاملة التي تتميز بموقعها الملائم الذي يسهل الوصول إليه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا