• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إدارة النادي تثمن إنجازات جولة لوس أنجلوس

7 ميداليات لـ «فخر أبوظبي» في بطولة جراند سلام للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

‬حصد ‬لاعبو ‬الجزيرة ‬7 ‬ميداليات ‬ملونة في منافسات الجولة الأولى من النسخة الثانية لبطولة «أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو»، التي أقيمت في صالة توم برادلي بمركز المعارض الشهير بمدينة لوس أنجلوس‏‭.

وعبر محمد حسن السويدي، رئيس بعثة نادي الجزيرة، رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الأخرى، عن فخره واعتزازه بإنجازات فخر أبوظبي في البطولة، وقدم التهنئة والتبريكات للاعبين على إنجازهم الرائع، وأهدى الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري لنادي الجزيرة رئيس مجلس الشرف، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس الشرف، رئيس النادي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، الذين كان لرؤيتهم الحكيمة وتوجيهاتهم المستمرة في الرعاية الكبيرة برياضة الجوجيتسو الأثر الكبير في تطورها ليرتقي فخر أبوظبي أعلى المراتب ويتوج بالذهب تلو الذهب في كل المناسبات والاستحقاقات. وقال السويدي: إنجازات فريق الجو جيتسو للرجال تضاف في كل بطولة لرصيد النادي، وهذا نتيجة التخطيط السليم والاستراتيجية الواضحة التي يتبعها النادي في إدارته للعبة.

ووجه شكره الكبير لعبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الجو جيتسو، وفهد علي الذي استحق لقب دينامو البطولة، لمتابعته كل التفاصيل الخاصة بالبطولة، وكذلك وجه شكره للقنصل الإماراتي بلوس أنجلوس، وعبر عن فخره بالتغطية الإعلامية المميزة من تلفزيون أبوظبي لفعاليات البطولة. وعبر عوض هويشل اليعقوبي، عضو مجلس الإدارة، مشرف الألعاب الفردية بنادي الجزيرة، عن ثقته بالفريق وقدرتهم على مواصلة تحقيق النتائج المتميزة على المستوى المحلي والخارجي لرفع اسم الإمارات وفخر أبوظبي عالياً في كل المحافل الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا