• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة تعرض رؤيتها السياحية خلال «الملتقى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن مشاركتها للعام الثامن عشر على التوالي في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2015)، والذي تنطلق فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يستقطب بدورته الثانية والعشرين مجموعة واسعة من المختصين في قطاع السياحة والسفر وممثلي وجهات إقليمية وعالمية، تحت مظلة واحدة لتبادل الخبرات ومناقشة مستجدات قطاع السياحة والسفر والضيافة في المنطقة والعالم.

وتأتي مشاركة الشارقة هذا العام بالتزامن مع إطلاق هيئة الإنماء التجاري والسياحي لرؤية سياحة الشارقة 2021، مما سيجعل منها مشاركة استثنائية ستتمكن الهيئة من خلالها من إطلاع خبراء قطاع السياحة بأهداف رؤية سياحة الشارقة 2021 والمحاور المتبعة لتحقيقها وتحفيزهم على التعاون والشراكة وتضافر الجهود من أجل الارتقاء بالخدمات والعروض السياحية التي تقدمها الإمارة.

وتأتي مشاركة الشارقة هذا العام بالتزامن أيضاً مع احتفالات الإمارة بلقب عاصمة السياحة العربية للعام 2015 والذي استحقته بجدارة من قبل منظمة السياحة العربية، ويعزز هذا اللقب من مشاركة الإمارة في المعرض ونمو مكانتها كوجهة سياحية عائلية جاذبة لملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وقال محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، إن معرض سوق السفر العربي وعلى مدى سنوات طويلة من انطلاقه شكّل منصة مهمة وحيوية لسياحة الشارقة لاستقطاب السياح من جميع أنحاء العالم، والتواصل مع الشركاء في مختلف القطاعات المعنية والأسواق المستهدفة.

وأضاف أن المعرض من الأحداث السياحية الرائدة التي توفّر فرصاً متجددة للأعمال التجارية بالمجال السياحي واستقطاب الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا