• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ون تو ون» توقع عقوداً لإدارة 5 فنادق جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلن حنا عبد الأحد رئيس مجلس الإدارة لمجموعة فنادق ومنتجعات «ون تو ون» العالمية أن المجموعة بصدد توقيع عقود جديدة لإدارة 5 فنادق من فئات تتراوح بين5، 4، 3 نجوم في المملكة العربية السعودية منها 4 فنادق بمكة المكرمة تقع جميعها بالقرب من المشاعر المقدسة في الحرم ومنى وفندقاً في جدة. وقال في بيان أمس إن عملية توقيع هذه العقود الجديدة ستتم على هامش مشاركة المجموعة بفعاليات سوق السفر العربي 2015 (الملتقى) والتي تنطلق في دبي اليوم.

ولفت فيليب حرب المدير التنفيذي للمجموعة إلى أن المجموعة تهدف من المشاركة في المعرض الى التعريف بنشاطاتها وإنجازاتها التي حققتها خلال فترة زمنية وجيزة وعن استراتيجيتها للمرحلة المقبلة التي يرعاها ويتابع مراحل تنفيذها المهندس حنا عبد الأحد مالك الشركة الأم لمجموعة «ون تو ون» العالمية والتي تسعى الى التميز وتعزيز قدراتها التنافسية بمجالها داخلياً وخارجياً لتحقيق رضا شركائها والمتعاملين لاستقطاب مزيد من الاستثمارات والتوسع في مشروعاتها داخل دولة الإمارات وخارجها.

وأشار حرب إلى أن المجموعة تسعى حالياً لاستقطاب أصحاب الكفاءات من ذي الخبرة الكبيرة والمهارة بمجال العمل الفندقي لتولى مسؤولية الإدارة والإشراف بالمشروعات الجديدة. ونوه بارتفاع عدد الفنادق التي تديرها المجموعة من فندق واحد عام 2007 إلى 8 فنادق الآن ومن المتوقع زيادة العدد إلى 21 فندقاً بطاقة استيعابية قدرها 2800 غرفة وجناح داخل وخارج الدولة خلال عام 2016. وتتركز المشروعات المستقبلية الجديدة للمجموعة بمكة المكرمة وجدة في المملكة العربية السعودية، المغرب، لبنان وتايلاند إضافة إلى أبوظبي والعين والفجيرة في دولة الإمارة ورأس الخيمة قريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا