• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تواصل الاحتفالات والأفراح في مقر النواخذة

الضنحاني: «الفجيرة» إضافة قوية لدوري المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

تواصلت الأفراح والمسيرات في مدينة دبا الفجيرة لليوم الثاني على التوالي، ابتهاجاً بحصول فريق المدينة على درع الدرجة الأولى وصعوده لدوري الخليج العربي للمحترفين. واستقبلت الإدارة المهنئين في مقر النادي، وكان أول المهنئين محمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، مدير الديوان الأميري الذي حضر تتويج الفريق بالبطولة. وتوجه بالتهنئة إلى شقيقه أحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة دبا الفجيرة، ومنسوبي النادي كافة، معبراً عن سعادته الكبيرة بوجود فريقين من الفجيرة في دوري المحترفين للمرة الأولى، مؤكداً أن ذلك تحقق بالدعم الكبير والمتواصل من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد.

وتمنى الضنحاني التوفيق للفريقين في دوري المحترفين، وأن يقدما إضافة حقيقية لفرق الدوري.

وأكد جمعة العبدولي مدير الفريق وأحد صناع الإنجاز، أن الفريق استحق التتويج بالدرع والصعود لدوري المحترفين، لأنه خدم نفسه بنفسه، معبراً عن فرحته العارمة بالإنجاز الذي يعبر عن روح الأسرة الواحدة التي تسود عناصر الفريق ابتداء من الإدارة مروراً بالجهاز الفني واللاعبين.

وناشد العبدولي الجهات الحكومية النظر في إنشاء ستاد متكامل لناديه، معتبراً أن الفريق الذي صعد مرتين خلال الأعوام الثلاثة الماضية إلى دوري المحترفين، يستحق «ستاداً» بمواصفات عالمية، معتبراً أن دعوته هذه تعبر عن حال الكثيرين من جماهير النادي والمنطقة.

طارق السيد: فخور بالإنجاز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا