• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يغيب عن برشلونة مباراتين

ميسي يجدد رغبته في العودة لـ «أولد بويز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

برشلونة (أ ف ب، د ب أ)

أعلن برشلونة الإسباني أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من آلام في الحالب الأيسر تتطلب خفض وتيرة تدريباته في الأيام المقبلة. وجاء في بيان للنادي الكتالوني: الفحوصات التي أجراها ليو أكدت معاناته من آلام في الحالب الأيسر.

وتابع: من المفضل أن يخفض وتيرة التدريبات في الأيام المقبلة وجاهزيته تعتمد على تطور حالته، دون أن يحدد مدة غيابه.

من جهته، كتب ميسي على صفحته في «فيسبوك»: كل شيء يسير على ما يرام، يجب أن أخفّض وتيرة التدريبات وأن أواصل التعافي مع الإخصائيين، ولكن لا شيء يدعو للقلق، شاكراً الجميع على دعمهم.

وقد يغيب ميسي «29 عاماً» عن المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني ضد ألافيش الصاعد حديثاً السبت المقبل، وأيضاً عن المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد سلتيك الاسكتلندي في 13 الجاري.

وكان الشك يحوم حول مشاركة ميسي في مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره الأوروجواني الخميس الماضي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، بعد أن شعر بآلام في الحالبين، لكنه خاض المباراة أساسياً وسجل هدف المباراة الوحيد. وعاد ميسي لمتابعة العلاج في إسبانيا، ليغيب بالتالي عن مباراة الأرجنتين وفنزويلا.

وبدأ ميسي الموسم جيداً مع برشلونة وسجل له 3 أهداف في 4 مباريات. يأتي هذا فيما أكد ميسي، رغبته في اللعب لنادي نيو ويل أولد بويز، الذي لعب له وهو صغير، قبل اعتزاله اللعب. وقضى ميسي 6 سنوات في النادي الأرجنتيني قبل أن ينضم لبرشلونة عندما كان يبلغ 13 عاماً، ولكنه أكد مجدداً رغبته في العودة لناديه السابق قبل الاعتزال في تصريحات تليفزيونية. وعند سؤاله عما إذا كان يفكر في العودة لناديه القديم، قال ميسي: أود فعل ذلك. إنه شيء لطالما وضعته نصب عينيّ حيث إنه كان حلمي عندما كنت صغيراً. وأضاف: حياتي بدأت تتغير، ولست نادماً على أنني تابعت مسيرتي، ولكنني أود العودة للعب في الأرجنتين وأن ألعب لنيويل، الذي نشأت فيه. وأشار كريستيان داميكو نائب رئيس نادي نيويل، الشهر الماضي إلى أن الصفقة المستقبلية يمكن أن تتحقق بجلب ميسي مجدداً للعب في ناديه القديم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا