• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الفردان يهنئ الشعب بالعودة لدوري الأضواء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

رفع أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي كل عبارات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما يقدمه سموه من دعم ورعاية وتوجيه يعتز بها جميع الرياضيين، وهي الحافز لهم لبذل أقصى الجهد والعطاء في مسيرتهم الرياضية لتحقيق أعلى المراتب ودعم مسيرة الأندية الرياضية والتخصصية، وإلى ما يوليه سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي من اهتمام ومتابعة لبرامج ومبادرات المجلس الرياضي والأندية بالإمارة والتهنئة إلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب الحاكم رئيس النادي.

جاء ذلك، في غمرة الأفراح التي عمت الأسرة الشعباوية وجماهيرهم أثر تأهل فريق كرة القدم بالنادي إلى دوري الخليج العربي، بعد فوزه على فريق مسافي.

وقال الفردان: يطيب لي أن أتقدم بالتهنئة الصادقة إلى بطي أحمد بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم، وإلى الأخوة أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، وإلى اللاعبين على هذا الإنجاز الذي أكدوا من خلاله أحقيتهم وجدارتهم بالتواجد في دوري الخليج العربي للمحترفين.

لقد كان للعمل الذي قاده بطي أحمد بن خادم مع إخوانه أعضاء مجلس الإدارة أثره الواضح ليرتقي إلى مع ما يلقاه الفريق من دعم ومؤازرة من جميع المسؤولين.

وبناء على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، فإن مجلس الشارقة الرياضي سيقوم بتقديم كل الدعم لنادي الشعب لكرة القدم للوفاء بجميع متطلبات المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين، وبما يعزز سعي الجميع للاستمرار مع الكبار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا