• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

الأهلي يقرر إقالة جاريدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

القاهرة (د ب أ)

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إقالة الإسباني جاريدو المدير الفني للأهلي المصري، وذلك في أعقاب الخروج من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل ضغط جماهيري كبير، وحالة من الغضب على المدرب الإسباني.

وفوجئ مراقب مباراة الأهلي المصري والمغرب التطواني في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمغادرة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق المصري ملعب بتروسبورت، الذي استضاف المباراة، عقب انتهاء اللقاء مباشرة، مما تسبب في الاكتفاء بتصريحات أعضاء الجهاز الفني للفريق المغربي واللاعبين للصحفيين والإعلاميين دون إقامة مؤتمر صحفي يليق بمكانة الفريقين في القارة السمراء كما هو معتاد.

وكان الأهلي قد ودع المسابقة مبكراً، عقب خسارته 3/ 4 بالركلات الترجيحية أمام المغرب التطواني بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها المغرب التطواني في لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب.

وعقب خروج الأهلي من البطولة هم جاريدو بالرحيل من الملعب ودخل إلى غرفة تغيير ملابس الفريق وأخذ حقيبته، رافضاً الحديث مع أي شخص ثم غادر ستاد بتروسبورت مسرعاً. وامتنع أعضاء مجلس إدارة الأهلي وأعضاء الجهاز الفني للفريق عن الحديث للإعلام عقب المباراة. يذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يفشل خلالها الأهلي في التأهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا