• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

«مدينة الطفل» تتهيأ لإطلاق فعاليات العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تسير الاستعدادات على قدم وساق في مدينة الطفل في دبي للاحتفال خلال أيام عيد الأضحى المبارك عن طريق تنظيم فعاليات من شأنها استقطاب الأسر لقضاء أمتع الأوقات والمشاركة في أبرز الفعاليات. وتسعى مدينة الطفل إلى تقديم العديد من الفعاليات لتوفير اللحظات التي لا تُنسى في وقت تعد العروض السحرية والاستعراضات الفكاهية للمهرجين أحد أبرز الفعاليات في المدينة، إلى جانب العديد من الفعاليات الأخرى، أبرزها العرض الترحيبي بالجمهور وفعالية الالتقاء بشخصيات العيد وفعالية عروض سيارة الجولف والدراجة الأحادية، وذلك كله في منطقة استقبال الزوار في المدينة ومسرح الأجيال.

وتبدأ فعاليات مدينة الطفل في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وتستمر حتى رابع أيام العيد وتنظم في الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، بفعالية الالتقاء بشخصيات العيد في منطقة استقبال الزوار في الثالثة مساءً حتى الساعة الثالثة والنصف، قبل أن يبدأ العرض الترحيبي بالجمهور في الثالثة والنصف حتى الساعة الرابعة مساءً في مسرح الأجيال، على أن تبدأ في الرابعة مساءً العروض السحرية الممتعة في مسرح الأجيال حتى الرابعة والنصف مساءً.

وتبدأ فعالية عروض سيارة الجولف الدراجة الأحادية في منطقة الاستقبال في الرابعة والنصف حتى الخامسة مساءً تليها العروض الفكاهية مع المهرجين في مسرح أجيال وفعالية الالتقاء بشخصيات العيد في منطقة الاستقبال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض