• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أهدى التأهل لحاكم الشارقة

القاسمي: الشعب عاد لوضعه الطبيعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

علي معالي (الشارقة)

عبر الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي، عن سعادته الكبيرة بعودة الكوماندوز مجددا للعب مع الكبار، والتواجد في دوري الخليج العربي.

ويرى الشيخ سالم بن عبدالرحمن أن المرحلة المقبلة تتطلب الكثير من الأمور، خاصة وأن هناك فارقا كبيرا بين الهواية والاحتراف في عالم الكرة، في ظل المتغيرات التي تعيشها اللعبة على مستوى اللعبة بالإمارات، وقد أهدى الشيخ سالم هذا التأهل إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويواصل قائلاً : «عشنا فترات طويلة من اللقاء على أعصابنا في ظل المستوى المتميز والروح القتالية التي ظهر عليها فريق مسافي الذي قدم مباراة كبيرة، ولكن روح لاعبي الكوماندوز، كانت حاضرة بقوة من البداية للنهاية».

أضاف:«ما حدث في المباراة من تأخير في تسجيل هدف التأهل والعودة للعب مع الكبار جاء بسبب الضغوط التي واجهت اللاعبين أثناء سير اللقاء، حيث كانت كل دقيقة تمر من المباراة تسبب ضغوطاً على اللاعبين، ولكن في النهاية تحقق حلم الصعود وفرحت جماهيرنا بهذا التأهل كثيرا لأنه جاء بعد موسم شاق وصعب من كافة النواحي».

أكد بقوله: «بالفعل كان أداء مسافي يثير القلق في أن الشعب سيتأهل في ظل الندية الكبيرة التي أظهرها المنافس طوال الـ90 دقيقة، ويمكن القول: إنه في الوقت الراهن عاد الشعب لوضعه الطبيعي في اللعب مع الكبار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا