• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضبط آسيويين بحوزتهما 4 كيلو مخدرات بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

وام

تمكنت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي خلال مارس الماضي من إلقاء القبض على آسيويين يقومان بترويج 4 كيلو جرامات من مخدر الهيروين، وذلك إثر كمين محكم ومباغت من فريق من رجال المكافحة للمدعو ن.أ.م 30 سنة بالقرب من محطة الباصات في بردبي إذ تم إلقاء القبض عليه وهو يلتقي عنصرا من الشرطة كان قد زعم أنه تاجر مخدرات وسيشتري كل ما لديه من مخدر الهيروين.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد عيد محمد ثاني حارب إن المتهم ن.أ.م دخل إلى الدولة كزائر بتكليف من تاجر مخدرات محترف يقيم في الخارج يدعى أ.ج إذ قام الأخير بإرساله لغرض إتمام الصفقة والعودة إليه بثمنها.

وأضاف أنه بناء على المعلومات الهامة التي أفضى بها المتهم ن.ا.م بخصوص علاقته بشخص آخر من جنسيته يدعى ع. ا.س 35 سنة يقيم في إمارة الشارقة وكمية المخدرات الموجودة لديه، توجهت على الفور مجموعة من مكافحة المخدرات إلى إمارة الشارقة وقامت بإلقاء القبض على المتهم الثاني بالقرب من أحد المراكز التجارية في المنطقة الصناعية بالتعاون والتنسيق مع مجموعة من أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة الشارقة.

وقد عثر رجال المكافحة خلال تفتيشهم محلا للأجهزة الإلكترونية تابع للمتهم الثاني على 4 كيلو جرامات من مخدر الهيروين داخل صندوق كرتون فيه عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة "اللاب توب".

وأعرب العقيد عيد حارب عن ارتياحه للمستوى المتقدم من الأداء الدقيق لأفراد الفريق المنفذ للعملية، مثمنا التنسيق والتعاون ما بين مكافحة المخدرات بشرطة دبي وشرطة الشارقة متوجها بالشكر لكل من ساهم في العملية.

وقد أحيل المتهمان إلى الجهات القانونية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما بعد أن أسندت لكليهما تهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الترويج.

تجدر الإشارة إلى أن الهيروين من أخطر السموم المخدرة كون المتعاطين له يتحولون بفعل تأثيره إلى فرائس للإدمان لاينفك جسم أحدهم أن يتخلص منه حتى يعود إلى طلبه من جديد الأمر الذي يعرض المتعاطي إلى الدخول في دوامة الإدمان والعوز المادي والانحدار الأخلاقي والتحول من شخص سوي إلى شخص عدواني لا يتورع عن ارتكاب أي جريمة لقاء حصوله على المال أو على مادة الهيروين.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض