• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يرمز إلى قيم الالتزام والتميز والدقة

«ساعد» تطلق شعارها الجديد وخطتها للسنوات الخمس المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

أطلق العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية، الشعار الجديد لـ«ساعد»، الذي يأتي تزامناً مع مرور خمس سنوات على استحداثها وإطلاق خطتها الطموح الجديدة للسنوات الخمس المقبلة.

وستشمل الهوية الجديدة تغيير شعار الشركة، الذي يرمز إلى أهم القيم المؤسسية التي تتبناها، وهي الالتزام والتميز والدقة، كما يتضمن تدشين الشعار الجديد تغيير المظهر الخارجي لدوريات ساعد والزي الرسمي لخبراء السير. حضر اللقاء لفيف من المسؤولين الحكوميين في إمارة أبوظبي، ومديرو الإدارات في الشركة، كما تخلل الحفل استعراض بالدوريات الجديدة على حلبة ياس، وأطلقت شركة ساعد «هاشتاق» على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان «#ساعد_انطلاقة_جديدة» تزامناً مع الحدث. وقال العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي ورئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية «تقف الهوية الجديدة اليوم على حجم الجهود المبذولة، التي حققت نجاحات ارتقت بالخدمات المقدمة للجمهور».

وأضاف: إننا في هذه المرحلة نستهدف أن تكون «ساعد» الذراع اليمنى للجهات الحكومية في كل ما يتعلق بالأنظمة الأمنية والمرورية، وشرح الحارثي فكرة الشعار الجديد مبيناً أنه يرمز إلى التميز، وهو ما دأبت عليه ساعد في تقديم خدمات فريدة متميزة، والدقة والجودة في الخدمات والمنتجات المقدمة والتي باتت محط إعجاب الجهات العالمية، وأخيراً الالتزام، حيث تؤكد هوية الشركة الجديدة التزامها بتحقيق نجاحات متتالية، كما تلتزم ساعد دوماً بتقديم أفضل الخدمات بسواعد وطنية.

وقال المهندس إبراهيم رمل الرئيس التنفيذي لشركة ساعد للأنظمة المرورية: إن ساعد دوماً ستكون علامة فارقة، سواء من خلال ما قدمته من نجاحات خلال السنوات الماضية أم من خلال ما سيكون في أولوياتها الاستراتيجية للسنوات الخمس المقبلة، مؤكداً اعتزاز «ساعد» بكل نجاحاتها في صناعة وطنية نفخر بها بعد أن أصبحت مرجعية في مجالها. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض