• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

بحضور 350 شخصاً من القطاعات الحكومية والخاصة

«التقنية العليا» تنظم مؤتمرها الثاني للموارد البشرية بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

فاطمة المطوع (العين)

نظمت كليات التقنية العليا بالعين صباح أمس مؤتمرها السنوي الثاني للموارد البشرية، تحت شعار «بناء القدرات لرحلة السبعة أعوام لدولة الإمارات» بمبنى كلية العين للطالبات.

واستضاف المؤتمر عدداً من الخبراء والمختصين في شؤون الموارد البشرية وريادة الأعمال من قطاعات مختلفة، كما تضمن المؤتمر محاضرات رئيسية من مجموعة من المتحدثين الرسميين، إضافة إلى ورشات عمل مختارة لتحسين إدارة الموارد البشرية وريادة الأعمال.

يستلهم المؤتمر شعاره من «الأجندة الوطنية» لدولة الإمارات خلال الأعوام السبعة المقبلة، وصولاً لرؤية الإمارات 2021 في يومها الذهبي، بمناسبة إكمال اتحادها خمسين عاما، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث تتضمن أهدافا ومشاريع مهمة في القطاعات التعليمية والصحية والاقتصادية والشرطية، وفي مجال الإسكان والبنية التحتية والخدمات الحكومية.

حضر المؤتمر ما يقارب 350 شخصاً من القطاعات الحكومية والخاصة في مجالات النفط، الصحة، الصناعة، تقنية المعلومات، التعليم، السياحة والضيافة.

وتحدث في المؤتمر كل من دوجلاس رابيرج - الرئيس التنفيذي لشركة نورثروب جرومان بدولة الإمارات، وجونديب سنج – مؤسس ورئيس مبادرة «التغيير»، وزكية حمود العامري – الخبيرة في وزارة شؤون الرئاسة، إضافة إلى جريجوري كوماروف – رئيس الموارد البشرية لدى مجموعة جون هوبكنز الطبية العالمية.

كما تضمن المؤتمر تسع ورشات عمل متخصصة قدمت من قبل خبراء في الموارد البشرية، لمساعدة المشاركين في تطوير أقسام الموارد البشرية لدى مؤسساتهم وتطوير أعمالهم، وفقاً لأحدث الممارسات العالمية في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض