• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة مواطني مجلس التعاون

إطلاق الدورة الثانية لـ «برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

علي الهنوري - (دبي)

انطلقت صباح أمس الدورة الثانية من «برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة» لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي بفندق شنجيريلا في دبي، الأول من نوعه الذي يهدف إلى دعم وتطوير المهارات القيادية من فئة الشباب الطموحين. وقال فيصل النعيمي، رئيس الجنة العليا للبرنامج ومدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال مؤتمر صحفي «في إطار حرصنا في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة على الشمولية، ستشتمل الدورة الثانية من البرنامج على مشاركين من كافة دول مجلس التعاون الخليجي، للمرة الأولى».

وفتح باب التسجيل للمشاركين منذ مطلع الشهر الجاري ولمدة شهر واحد عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج، وتشير أحدث الإحصائيات إلى «أن الذين تقدموا بطلبات للمشاركة في الدورة الثانية وصل حتى 12 مايو إلى 92 مشاركاً»، حسبما أعلن النعيمي.

وتُركز محاضرات وندوات البرنامج على 6 محاور رئيسية، هي: السلوك المؤسسي والتميز المستدام، والإدارة الاستراتيجية، وإدارة الأداء، والتطوير الذاتي والتخطيط المالي، وإدارة التغيير، والذكاء العاطفي، إضافة إلى برامج أخرى حول الصحة والتغذية، ومبادئ التعامل والبروتوكولات المعتمدة، والتدريب والتوجيه، والتدريب الإعلامي، والتعلم بالخبرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض