• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق مبادرة «حياكم» لتعيين 60 مهندساً مواطناً

مكتوم الشرقي يفتتح معرض الفجيرة للتوظيف بمشاركة 160 مؤسسة ودائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

افتتح الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي أمس، معرض الفجيرة الثامن للتوظيف والذي تنظمه دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، والمقام بأرض المعارض، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في الفترة من 13 – 15 مايو الجاري. وشهد الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي العرض العسكري، الذي قدمته القوات المسلحة داخل الصالة الكبرى المخصصة لها بالمعرض، وقام بجولة تفقدية داخل أجنحة المعرض.

وتشارك في المعرض 160 مؤسسة ودائرة محلية واتحادية، ومن القطاع الخاص، ويطرح المعرض ما يزيد على 3500 وظيفة أمام المواطنين في مختلف التخصصات العلمية والإدارية والنظرية، ومن حملة الثانوية العامة وما دون ذلك، بحسب محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة.

وقال الزيودي: «إن المعرض في دورته الثامنة يطرح 1000 فرصة عمل للمواطنين في كافة الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية، باستثناء القوات المسلحة والدفاع الجوي، حيث من المقرر أن يتم استقطاب المئات من المواطنين للوظائف العسكرية، ومن المتوقع ان يصل إجمالي عدد الوظائف التي سيتم توفيرها خلال دورة هذا المعرض 3500 فرصة عمل، إذا ما تم إضافة الـ 2500 فرصة عمل التي ستطرحها شركة «أدنوك» في المعرض حاليا.

45 % التوطين باتصالات

من جانبه، أعلن يونس عبد العزيز النمر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمؤسسة «اتصالات»، أنه سيتم طرح 100 فرصة عمل وظيفية في معرض التوظيف بالفجيرة، في مجالات التسويق والهندسة وتقنية المعلومات، متوقعاً أن يشهد جناح المؤسسة المشارك بالمعرض، إقبالاً متزايداً من مختلف فئات الشباب المواطن الحاصلين على فرص تعليمية وتدريبية في قطاعات التسويق والهندسة وغيرها. وأفاد النمر أن مشاركة «اتصالات» في فعاليات معرض الفجيرة للوظائف، جاء في إطار حرص المؤسسة الدائم على توفير فرص العمل لأبناء دولة الإمارات، مشيرا إلى أن مسؤولي الموارد البشرية والتدريب والتطوير بالمؤسسة، سيكونون في استقبال المتقدمين لشغل الوظائف المتاحة لتقديم النصح والمعلومات للباحثين عن فرص العمل، وإجراء مقابلات فورية مع أوائل الخريجين والمتفوقين في التخصصات الهندسية والتسويقية وتقنية المعلومات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض