• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

المجموعة تخطط لافتتاح 1000 غرفة فندقية

4 مليارات درهم محفظة «أمنيات» العقارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

بلغت القيمة الاستثمارية للمشروعات التي تطورها شركة «أمنيات العقارية» بنهاية أغسطس الماضي نحو 4 مليارات درهم، بحسب مارك فينكس، المدير الإداري للشركة.

وقال فينكس، في تصريحات صحفية على هامش «سيتي سكيب جلوبال 2016» إن المحفظة الاستثمارية للشركة تضم مشروعات بقيمة مليار درهم تم تسليمها بالفعل، ومشروعات أخرى بقيمة ملياري تحت الإنشاء، من المقرر تسليمها خلال عامين، إضافة إلى مشروعات بقيمة مليار درهم ما زالت تحت التخطيط مشيرا إلى أن المجموعة تخطط لإطلاق مشروع ضخم متعدد الاستخدام العام القادم.

وأشار مارك فينكس إلى أن المجموعة تخطط لافتتاح أكثر من 1000 غرفة فندقية بحلول 2020، ضمن خطط المجموعة للتركيز على قطاع الضيافة في خطتها التطويرية المستقبلية، موضحا أن المجموعة تسعى لدخول قطاع الضيافة في دبي من خلال افتتاح «برج ذا أوبوس»، وعدد آخر من المشروعات الضخمة والمهمة في مختلف أرجاء الإمارة، حيث يواصل قطاع السياحة في دبي تحقيق مستويات نمو بدعم من التوسعات في البنية التحتية لقطاع الضيافة والطيران شجع الشركة على التركيز في خطتها المستقبلية نحو قطاع الضيافة والفنادق. وأكد أن الجهات التنظيمية والشركات العقارية والمستثمرين تعاملوا مع حركة التصحيح بحرفية شديدة، ما يؤكد نضج السوق العقاري ومتانته.

وقال فينكس، إن الإمارات كانت الأكثر قدرة على مواجهة التحديات الاقتصادية المتعلقة بارتفاع أسعار الدولار، وانخفاض أسعار النفط، نظراً لتنوع الاقتصاد المحلي.

وأكد فينكس أن استراتيجية الشركة ستركز على الاستمرار في التعمير والبناء وصولاً إلى الالتزام التام بمواعيد التنفيذ والتسليم المتفق عليها مع العميل بالإضافة إلى مواصلة طرح المشروعات العقارية التي تنسجم مع نوعية الطلب بالسوق العقارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا