• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تمنح عقوداً بقيمة 7 مليارات درهم بنهاية العام

«داماك» تطور مشروعات بـ70 مليار درهم على مساحة 62 مليون قدم مربعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

تطور شركة «داماك العقارية» مشروعات بقيمة 70 مليار درهم على مساحة 62 مليون قدم مربعة، بحسب زياد الشعّار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، الذي أكد أن قيمة العقود الإنشائية التي تطرحها الشركة ستصل إلى نحو 7 مليارات بنهاية العام الحالي.

وأكد الشعار أن «داماك العقارية» ستقوم بتسليم 1350 وحدة في مشروع أكويا بنهاية العام الجاري، ما يمثل نحو 45% من إجمالي الوحدات المقرر تسليمها خلال 2016 والبالغة نحو ثلاثة آلاف وحدة.

وقال الشعار: إن الشركة لديها حالياً شبكة مبيعات تضم نحو 9000 ممثل ونقطة بيع في 41 دولة، ما يمكنها من الحفاظ على مستويات جديدة في الطلب على عقاراتها، مؤكداً أن النجاحات التي تحققها الإمارات في جميع المجالات تصب في نهاية المطاف في صالح الشركات العقارية التي تستفيد من السمعة العالمية للدولة.

وأضاف الشعار أن موجة المشروعات السكنية التي أطلقتها الشركات العقارية الكبرى في دبي والتي تستهدف فئة الإسكان المتوسط لن تؤدى إلى زيادة العرض في هذا النوع من العقارات.

وأشار إلى أن داماك تطرح منتجات عقارية متنوعة لتضمن تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، حيث يبدأ سعر الفيلا السكنية من مليون درهم إلى 35 مليون درهم كما في «بوجاتي فيلا»، وتبدأ أسعار الشقق السكنية من 400 ألف درهم إلى 35 مليون درهم كما في مشروع «فندي»، مؤكداً أن الشركة ستستمر على النهج نفسه خلال المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا