• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

تسليم وحدات «حدائق بلووم» قبل موعدها وتستقبل السكان في ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلعت شركة «بلووم العقارية»، إحدى الشركات التابعة لـ«بلووم القابضة» على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ15 لمعرض سيتي سكيب جلوبال المنعقد حالياً في دبي أنها تستعد حالياً لتسليم وحدات المرحلة الثالثة من مشروع «حدائق بلووم» قبل موعد التسليم المقرر في الربع الأول من 2017، على أن يبدأ أصحاب المنازل والمستثمرون بالانتقال إلى الوحدات السكنية البالغ عددها 147 وحدة من بداية ديسمبر المقبل. ويعد «حدائق بلووم» مشروعاً سكنياً يجمع بين الرقي والأصالة في قلب العاصمة، حيث تضم المرحلة الثالثة من المشروع وحدات سكنية راقية تتراوح ما بين منازل «تاونهاوس» المكونة من 3 غرف نوم، وفيلات شبه منفصلة بثلاث غرف نوم، وفيلات منفصلة ذات 4 و5 غرف نوم.

كما أعلنت الشركة إرساء عقد تنفيذ أعمال البناء الرئيسة لمشروع «بارك فيو» متعدد الاستخدامات في جزيرة السعديات بأبوظبي، على شركة ثروة/‏ المنصوري 3ب، فيما أرست عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع «سوهو سكوير» في جزيرة السعديات على الشركة الهولندية للأساسات ومعالجة الخرسانة، وكشفت الشركة أنه من المقرر الانتهاء من أعمال البناء الرئيسية لمشروع «بارك فيو» في الربع الأخير من 2017، فيما سيتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع «سوهو سكوير» في الربع الأول من 2017، مضيفةً أن المشروعين يتمتعان بموقعهما الاستراتيجي على مقربة من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة، وأن «بلووم العقارية» المطور الوحيد الذي بدأ أعمال البناء في منطقة الجامعة في جزيرة السعديات بعد المطور الرئيس لها.

إلى ذلك، قالت شركة «بلووم العقارية» أنها استكملت نحو 80% من الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع «ستيلا ماريس» الواقع في مرسى دبي ومن المقرر إرساء عقد أعمال البناء الرئيسية للمشروع بحلول نوفمبر المقبل. ويتميز المشروع الذي يتألف من 52 طابقاً بموقعه الفريد في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، ويضم 313 شقة فاخرة تتراوح بين غرفة نوم واحدة و3 غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس ذات 4 غرف نوم، إضافة إلى شقق «التاونهاوس» و«البنتهاوس»، كما أعلنت الشركة خلال مشاركتها في «سيتي سكيب جلوبال» إطلاق مشروعها الجديد متعدد الاستخدامات «بلووم هايتس» في «قرية جميرا سيركل» بدبي، في خطوة تهدف إلى طرح وحدات سكنية لأصحاب الدخل المتوسط في الإمارة.

ويقع مشروع «بلووم هايتس» المقرر إنجازه في الربع الأول من عام 2019، في موقع مثالي في القرية يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة، ويتكون من برجين متصلين أحدهما بالآخر بواسطة 4 طوابق، وسيوفر المشروع ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح بين الاستديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين، و3 غرف وبأسعار تبدأ من 360 ألف درهم.

وتقع «قرية جميرا سيركل» في قلب دبي الجديدة، وهي مصممة لتوفير أجواء عائلية مميزة تنمي الإحساس بالانتماء للمجتمع وسط مناظر طبيعية خلابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا