• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتكلفة 25 مليار درهم

«دبي الجنوب» تؤسس أول مشروعين على «السعادة» عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت «دبي الجنوب» أمس أبرز مشروعاتها السكنية الجديدة، «القرى» و«النبض»، خلال مشاركتها في «سيتي سكيب جلوبال». وتقع المنطقة السكنية المقام عليها المشروعان على امتداد 87 مليون قدم مربعة في دبي الجنوب، وستصل تكلفة بنائها إلى 25 مليار درهم، وتمتاز بمحاذاة أكبر مطار في العالم، وموقع إكسبو 2020، يتوسطها شارع «البوليفارد» الجديد. وتعتبر دبي الجنوب المدينة الأولى في العالم المبنية على أسس سعادة الفرد.

وقال خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لـ«مؤسسة مدينة دبي للطيران» و«دبي الجنوب»: «لقد استطاعت القيادة الرشيدة برؤية إدارية احترافية أن تحول السعادة من مفهوم ورقي، إلى نهج وسلوك يحتذى في كل القطاعات، وعليه استوحت «دبي الجنوب» المفهوم لتجسيد السعادة في القطاع العقاري عن طريق خلق مفهوم مبتكر للحياة الحضرية من خلال إطلاق مشروعاتها السكنية الجديدة «القرى» و«النبض»». وأضاف أن المشروعين يضعان معايير معيشية جديدة في قطاع العقارات، ويمثلان وجهاً جديداً من الحياة السعيدة في الإمارات يجسد مفهوم السعادة في المجتمعات السكنية العصرية من خلال توفير فرص لقاطنيها بالتمتع بأنماط معيشية مبتكرة.

اختصار المسافة والزمن

ولتسليط المزيد من الضوء على كيفية تطبيق هذه الحلول الحياتية على أرض الواقع، قال أحمد الأنصاري المدير التنفيذي بالإنابة في «دبي الجنوب» أن الفكرة تتلخص في التغلب على التحديات اليومية وأبرزها قضاء ساعات طويلة لا داعي لها خلال التنقل بين المدارس وأماكن العمل ومتاجر التسوق ومراكز اللياقة الصحية. وبتقليص الوقت الذي نقضيه على الطريق، يمكن توفير وقت يمكن استغلاله بشكل أفضل في تحقيق أهداف التنمية الذاتية للفرد وتحقق السعادة. لذلك قمنا بتصميم القرى والنبض في دبي الجنوب بشكل فعّال لاختصار المسافات وجعل كل ضروريات الحياة على مقربة من السكان، حيث تتضمن القرى والنبض بنية تحتية متكاملة وذات مستويات عالمية لتمكين السكان من التنقل مشياً على الأقدام ضمن مناظر طبيعية خلابة.

وأضاف أحمد الأنصاري: «قمنا خلال مشاركتنا في المعرض العام الماضي بإطلاق فكرة ومفهوم مشروع القرى، أول مشاريع المنطقة السكنية في دبي الجنوب، ونقدمه على أرض الواقع العام الجاري، إضافة إلى إطلاق مشروع النبض الذي يقدم معايير جديدة لقطاع العقارات»، مشيراً إلى أنه سيتم طرح الوحدات السكنية للبيع المباشر للمرة الأولى في تاريخ «دبي الجنوب» خلال الشهر الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا