• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

«خور دبي للجولف»

شيبارد ينتزع صدارة الانطلاق بـ 64 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

انتزع الإنجليزي جاك شيبارد، حامل اللقب، الصدارة في انطلاق منافسات بطولة خور دبي المفتوحة للجولف، البطولة رقم 50 في مسيرة جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف، حينما حقق 64 ضربة في اليوم الأول للمنافسات التي تقام في نادي خور دبي للجولف واليخوت بمشاركة 104 لاعبين من 23 دولة.

جاءت الانطلاقة قوية ومحتدمة وسط صراع مبكر بين شيبارد الباحث عن الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، مع الهندي ريحان توماس، المولود والمقيم في دبي، والذي سجل 65 ضربة.

وتشارك الثنائي الإنجليزي زاين أسكتلند ولوك جوي، بالمركز الثالث، بمجموع 66 ضربة، علما أن كليهما سبق له التتويج بلقب هذه البطولة الموجودة على روزنامة جولة الجولف في دول مينا منذ انطلاقها عام 2011 وحقق الإنجليزي داني بولتير، شقيق داني بولتير أحد أبرز أبطال كأس رايدر العريق، 71 ضربة.

وحاول أحمد المشرخ، اللاعب الإماراتي الوحيد المحترف، تقديم أقوى العروض بعد عودته من الخدمة العسكرية للمشاركة لأول مرة في منافسات الجولة العام الحالي، واكتفى بتحقيق 75 ضربة، وسط نتائج عربية جيدة عبر الثلاثي المغربي أحمد مرجان وفيصل السيرجيني، ومهدي سايسي الذين حققوا 72 ضربة، ليتشاركوا الصدارة بالنسبة لجائزة هيئة الشيخ مكتوم المخصصة للاعبين العرب في كل بطولة.

ووصف الإنجليزي جاك شيبارد تصدره للبطولة في اليوم الأول، بمثابة ضرب من الجنوب، وقال: الأمور جاءت غريبة للغاية، لم ألعب بشكل منتظم خلال الأشهر الثلاثة الماضية، لكن نجحت بتقديم مستويات جيدة للغاية منذ وطأت قدماي الملعب، العشب رائع للغاية، وجميع العوامل ساعدت اللاعبين على تحقيق هذه الأرقام المميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء