• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

193 ألف مكالمة «غير طارئة» لشرطة دبي خلال 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

قال النقيب محمد حمد مدير مركز الاتصال (901) بالوكالة التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي: إن المركز الخاص بالمكالمات غير الطارئة تلقّى 193 ألفاً و521 مكالمة خلال عام 2016، بواقع 169 ألفاً و206 مكالمة استفسار عام، و14 ألفاً و28 مكالمة دعم فني للتطبيقات الذكية، و9844 مكالمة على خط الشكاوى العمالية، و343 مكالمة شكوى متعاملين. وأوضح النقيب محمد حمد، أن المركز نجح في تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله والمتمثل في تخفيف الضغط عن رقم خط اتصال الحالات الطارئة (999)، ومن خلاله تمكنت شرطة دبي من التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم ومساعدتهم في مختلف الحالات.

وأضاف أن المركز أجرى أكثر من 80 ألف محادثة «دردشة» خلال الفترة ذاتها، مؤكّداً نجاح الخدمة في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيّما من يوجدون خارج الدولة، نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم، الأمر الذي يحقّق السعادة للمتعاملين ويواكب في الوقت ذاته توجّهات حكومة دبي الذكيّة ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا