• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

99% من البرنامج تحققت في تطوير الدراجات

الشعفار: أخوض الانتخابات بدعم وثقة الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 سبتمبر 2016

عماد النمر (دبي)

تقدم أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات المترشح لدورة جديدة بخالص الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر على إتاحته الفرصة للترشح عن النادي لرئاسة اتحاد الدراجات لفترة جديدة 2016 - 2020، كما تقدم بالشكر إلى عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بالنادي، مؤكداً أنه يتشرف أن يكون مترشحا عن النادي، وهي ثقة يعتز بها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشعفار للإعلان عن برنامجه الانتخابي للانتخابات القادمة التي تقام 28 الشهر الجاري، بحضور عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بنادي النصر وأحمد الحوري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال الشعفار: أخوض الانتخابات لاستكمال ما بدأته ومعي أعضاء مجلس الإدارة في مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية وجعلت الاتحاد في مقدمة الاتحادات الرياضية الأكثر إنجازاً.

وأضاف: أتقدم لانتخابات الرئاسة لدورة ثانية على التوالي متسلحا بثقة ودعم الأندية وتشجيعها ومطالبتها بمواصلتي لهذه المهمة الوطنية، وذلك من منطلق أنها الشريك الرئيسي في مسيرة الإنجازات بفضل جهودها وتعاونها واهتمامها الذي أثمر عن تحقيق الكثير من الطموحات ويكون لدينا أفضل المنتخبات وفي الجهود وزيادة التعاون بين الاتحاد والأندية من أجل مستقبل أفضل، وهو الهدف الذي سنسعى سويا إلى تحقيقه.

وقال: حققنا 99% من أهدافنا التي وضعناها عند ترشحنا قبل أربع سنوات ونجحنا في تحقيق 7 ميداليات آسيوية وتأهلنا للأولمبياد وبطولة العالم، ومازال لدينا العديد من الأهداف على المستويين القاري والعالمي خلال السنة الحالية نعمل على تحقيقها لو حالفنا التوفيق في الانتخابات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء