عصام درويش يعتذر لجماهير الوصل

فارياس و يستي يدشنان مشوارهما مع «الامبراطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يوليو 2010

علي معالي

قاد سيرجيو فارياس المدير الفني الجديد لفريق الوصل لكرة القدم التدريب الأول للامبراطور في أول أيام المعسكر الداخلي قبل السفر إلى نورمبيرج بألمانيا منتصف الشهر الجاري.

شارك في المران 26 لاعبا يتقدمهم الإسباني فرانشيسكو يستي المنتقل لدورينا من فريق اتليتكو بلباو الإسباني، إلى جانب البرازيلي أوليفيرا والعماني محمد الشيبه وكانت قائمة الوصل قد اكتملت باللاعبين المحترفين حسب النظام الجديد للمسابقة بوجود 3 محترفين فقط بالفريق الأول، كما شارك بقية اللاعبين في المران باستثناء اللاعبين المنضمين لصفوف منتخب الشباب، وجرى التدريب في الملعب الرئيسي للنادي في زعبيل بدبي وسط حضور إداري جيد من شركة الكرة وإدارة النادي أيضاً.

جاء الاجتماع الأول بين المدرب واللاعبين تعريفي بالدرجة الأولى، خاصة وأنها المرحلة الأولى التي يشاهد فيها لاعبو الفريق مدربهم الجديد بعد التعاقد الرسمي معه منذ أيام قليلة، وتحدث المدرب مع اللاعبين عن المرحلة المقبلة ببساطة، على أن يكون الحديث باستفاضة معهم خلال الأيام المقبلة، خاصة في المعسكر الألماني الذي سيضع فيه المدرب فارياس كل طموحاته وأفكاره خلاله حتى يدخل الوصل الموسم الجديد بمنتهى التركيز والفاعلية.

ويخطط المدرب مع إدارة شركة كرة القدم بالنادي لكي يؤدي الفريق موسما مختلفا تماما عن الماضي في ظل الامكانيات الحالية المتوفرة من لاعبين ومدرب كبير له سمعته الآسيوية والعالمية في نفس الوقت.

وتستمر التدريبات البدنية خلال الأيام المقبلة حتى موعد سفر الفريق إلى ألمانيا بمشاركة جميع العناصر، وبات واضحا أن إدارة شركة الكرة بالوصل قد أغلقت ملف ضم أي لاعب محلي جديد في الفترة الحالية.

كما شارك في المران ماجد ناصر حارس الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة النصر السعودي في الدور قبل النهائي من بطولة الأندية الخليجية التي توج الوصل بلقبها وأصبحت الحالة الصحية للحارس الكبير جيدة للغاية وهو جاهز لبدء موسم متميز.

من ناحية أخرى قدم عصام درويش اعتذاره لجماهير الوصل عن عدم التوقيع للفريق حتى الآن قائلا: “كنت أتمنى الاستمرار مع الوصل لكنني الآن أصبحت خارج النادي وسعادتي كبيرة بالموسم الذي قدمته مع الفريق وفيه تم تتويجنا بلقب بطولة الأندية الخليجية”.

تابع عصام بقوله: “خضت خلال الأيام الماضية مفاوضات مكثفة وجادة مع شركة كرة القدم بالنادي لكن لم يكتب لها التوفيق وسوف أحدد وجهتي المقبلة قريباً في ظل العروض المتاحة أمامي في الوقت الراهن، ولابد أن أشكر اسماعيل راشد مدير المنتخب ونجم الوصل السابق وحميد يوسف مدير الكرة الحالي بالوصل على ما قدموه لي أثناء وجودي بالنادي وعلاقتي المتميزة معهما”.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ماذا تتوقع في مباراة قمة ريال مدريد وبرشلونة؟

فوز
تعادل