• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وزير الخارجية اليمني السابق: الجريدة تقوم بدور مهم في تأريخ أحداث اليمن

حملتا «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير» تُكرمان «الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد رياض ياسين وزير الخارجية اليمني السابق أن جريدة «الاتحاد» من الوسائل الإعلامية التي أفردت ملحقاً خاصاً عن الوضع في اليمن وجسدت فيه ما يدور على أرض الواقع، حيث يعد ذلك تأريخاً وأرشيفاً يعود له الباحثون والأجيال القادمة في المستقبل لما حدث في اليمن منذ بداية أزمتها الراهنة.

 

وقال ياسين في تصريحات عقب التكريم: «إن جريدة «الاتحاد» من الأجهزة الإعلامية المهمة في دولة الإمارات والمنطقة العربية، ونجاح الجريدة يعد انعكاساً لما حققته دولة الإمارات من نجاحات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف: أن الإمارات استطاعوا في سنوات قليلة أن يجعلوا موقفهم ليس فقط على مستوى الإمارات بل في موقفهم إزاء ما يحدث في اليمن، مشيراً إلى أن التكريم هو أقل ما يمكن رده إلى دولة الإمارات التي ضحت وبذلت الكثير حتى دماء أبنائها للدفاع عن الحق، ولا ننسي مرور عام على ذكرى أول شهيد إماراتي عبدالعزيز الكعبي الذي ارتقت روحه شهيداً في عدن دفاعاً عن حق الشعب اليمني والشرعية.

وأشار ياسين إلى أن الشعب اليمني لن ينسى تضحيات الإمارات ودورها حكومة وشعباً، والآن الشعب الإماراتي بذل دمه من أجل الحق، لافتاً إلى أن دور الإمارات كبير ومهم ولايمكن أن ينكره أي شخص، على الرغم من الحملات الإعلامية المغرضة من بعض الجهات في المنطقة، والتي تريد تحميل الإمارات بعض الصعوبات التي تمر بها اليمن على خلاف الواقع الذي يشير إلى دور الإمارات الذي يعمل على إنقاذ اليمن. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا