• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النعيمي والقاسمي يستقبلان البابا تواضروس الثاني

حاكم عجمان يؤكد حرص الإمارات على ترسيخ الاستقرار في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري صباح أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والوفد المرافق.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالضيف في بلده الثاني الإمارات، مؤكدا أن الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشعب الإمارات الوفي، يقفون دائما إلى جانب الشعب المصري الشقيق في كل الظروف والأوقات، سائرين على نهج المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “رحمه الله” الذي وضع أسس العلاقات الأخوية المتينة مع الشقيقة مصر وشعبها الكريم.

وأوضح صاحب السمو حاكم عجمان، للبابا تواضروس الثاني أن ما تقوم به دولة الإمارات تجاه الشقيقة مصر، أمر ليس بجديد أو مستغرب ويأتي انطلاقا من اهتمامها بالعالمين الإسلامي والعربي خاصة جمهورية مصر العربية.

وأكد سموه حرص الدولة على دعم كل ما من شأنه أن يسهم في ترسيخ الطمأنينة والأمن والاستقرار لتمكين الأشقاء في مصر من مواصلة جهود البناء والتنمية.

واستعرض صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء مع البابا تواضروس، دور رجال الدين في مصر من المسلمين والمسيحيين في التقريب بين أتباع الديانات المختلفة وترسيخ مبدأ التسامح والمحبة والسلام بين شعوب العالم كافة.

من جانبه تقدم البابا تواضروس بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي لتفضله بهذا اللقاء، مشيدا بمواقف دولة الإمارات الإنسانية والوطنية حيال الشعب المصري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض