• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

الدراما المصرية تحتضن 11 نجمة عربية في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يناير 2018

محمد قناوي (القاهرة)

تشهد دراما رمضان المقبل، سباقاً كبيراً ببن النجمات العربيات على خريطة الدراما المصرية، فهناك أكثر من إحدى عشرة ممثلة عربية ما بين سوريا ولبنان والأردن وتونس والجزائر والمغرب سيظهرن في الموسم الدرامي الرمضاني كبطلات، أو مشاركات أساسيات في أعمال درامية مصرية.. «دنيا الاتحاد» ترصد في التقرير التالي أبرز مشاركة هؤلاء النجمات وأدوارهن.

عودة سلاف فواخرجي

تعود النجمة السورية سلاف فواخرجي للدراما المصرية، بعد غياب ثماني سنوات، منذ آخر مسلسل شاركت فيه بعنوان «كليوباترا» في العام 2010، وذلك من خلال المسلسل الجديد «خط ساخن» الذي انطلق تصويره مؤخراً من بطولة حسين فهمي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ميدو عادل، سهر الصايغ، من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، راصداً حالات فكرت، أو حاولت، أو نجحت في تنفيذ الانتحار، وعرض الدوافع التي تكون عليها تلك الحالات حين تراودها الرغبة في التخلص من حياتهن، وتجسد سلاف شخصية «عالية فتح الله» التي تعمل في مركز الوقاية من الانتحار، وتتلقى اتصالات من حالات تراودها الرغبة في الانتحار بوساطة خط ساخن، ولكنها تتعامل مع متصليها باسم مستعار وهو «حنان»، ونظراً لنجاحها في إثناء عدد من الحالات عن قرارهن، فتحظى «عالية» بشهرة واسعة وتصبح مطلوبة بالاسم من حالات جديدة.

حضور أردني ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا