• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

الريم الفلاسي: ذكرى طيبة لمآثر زايد الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يونيو 2018

أكدت الريم عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم زايد للعمل الإنساني ذكرى طيبة، يسترجع فيها أبناء وبنات الإمارات المآثر الطيبة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» التي عمت الوطن في المجالات كافة.

وقالت: إن هذا اليوم نموذج تاريخي إنساني استقر في قلوب الإماراتيين رجالاً ونساء، وإن الأم الإماراتية والطفل الإماراتي كانا أكثر الفئات استفادة من المغفور له، حيث وقف إلى جانبهم، وأتاح لهم كل الفرص من علم ورعاية، ولم تقف إنسانيته عند حدود الدولة، وتخطت ذلك إلى كل نساء العالم وشعوبه وأطفاله المتضررين من الأزمات والكوارث الطبيعية.

وأشادت الفلاسي بدور ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لترسيخ دور المرأة في المجتمع، وعطاء سموها في المجالات الاجتماعية والإنسانية واهتمامها بتمكين المرأة وبالطفولة والأسرة ليس في دولة الإمارات والوطن العربي فحسب، بل في مختلف دول العالم.

وقالت إن شراكة المرأة من أولويات القيادة الرشيدة في الدولة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث أدركت القيادة مبكراً دور المرأة الأساسي في التنمية ونهضة الإمارات، وأطلقت برامج تعزز دورها الوطني الفاعل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا