• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

أسعار الحضانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

تعليقاً على التحقيق الذي نشرته “الاتحاد” حول أسعار الحضانات في المستشفيات، أقول: لابد هناك مراجعة في أسعار الحضانات لحديثي الولادة خصوصاً في مستشفيات الخاصة. أنا من ضمن ضحية هذه المشكلة ومازلت في المشكلة، مازالت المبالغ متراكمة عليّ. ولابد من التدخل من جهات المختصة للنظر في الموضوع. وكان التحقيق قد كشف بأن سعر الليلة الواحدة داخل حضانات الأطفال بالمستشفيات بصورة عامة يتراوح بين 2200 درهم بمستشفيات وزارة الصحة و3500 درهم في بعض المستشفيات الخاصة، لتتخطى في غالب الأحيان سعر الليلة الواحدة في فنادق الخمس نجوم.

وطالب عدد من الأهالي من مراجعي أقسام الولادة، والذي اضطرتهم الظروف لبقاء أطفالهم في حضانات بسبب حدوث الولادة في غير المواعيد المحددة لهم، بإعادة النظر في أسعار تلك الحضانات تخفيفاً عن كاهلهم ولتقليل من أعباء المعيشة ولعدم إفساد فرحتهم بميلاد طفل جديد في أسرتهم.

وفي المقابل قال مسؤولون في تلك الحضانات إن ارتفاع أسعار التكلفة بها يرجع للخدمات، التي تقدمها والعناية الفائقة، التي يحتاج إليها الوليد في تلك المرحلة كونها – الحضانة – تعتبر «البطن الثاني» للطفل بعد أن وضعته أمه، وطبعاً ذلك لا يبرر هذه الأسعار الجنونية والمبالغ فيها.

بوحمد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا