• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تقديراً لبرنامجها «الحزم والأمل»

تكريم شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كُرمت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، من قبل الحملة والمبادرة اليمنية «شكراً إمارات الخير.. شكراً مملكة الحزم» تقديراً لبرنامجها «الحزم والأمل» الذي يعنى بمتابعة آخر تطورات الأوضاع في اليمن الشقيق وعملية إعادة الأمل والبناء فيه. وما يتزامن معها من مشاركة ريادية لدولة الإمارات العربية المتحدة على صعيد تطوير الحياة والبنية التحتية وتقديم المساعدات الإنسانية، خاصة وأن البرنامج الذي ينتجه مركز أخبار قنوات أبوظبي للإعلام، من أكثر البرامج متابعة في جمهورية اليمن.

ريادة إعلامية

وشهد التكريم عبدالهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام وإبراهيم الأحمد رئيس مركز الأخبار وفريق البرنامج، ومن الجانب اليمني رياض ياسين، وزير الخارجية السابق، وسفير اليمن الحالي في فرنسا، وفراس اليافعي من الحملة والمبادرة اليمنية.

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب إن «تكريم برنامج «الحزم والأمل» يؤكد مجدداً ريادتنا للمشهد الإعلامي على مستوى الدولة والمنطقة، وهو ثمرة سياسة عمل اتبعتها أبوظبي للإعلام، وضعت المحتوى الهادف والتميز نهجاً، والمصداقية والشفافية أسلوباً، وهو النهج الذي انعكس عملياً في محتوى البرنامج وقد نجح في نقل صورة واقعية وموضوعية لمجريات الأحداث في اليمن الشقيق».

الصورة الحقيقية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا