• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

«مجلس بلدي الحمرية» يناقش إمدادات المياه للمزارع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يونيو 2018

الشارقة (الاتحاد)

بحث المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، خلال اجتماعه الذي عقده مساء أمس الأول بمقر مجلس الحمرية الرمضاني والمقام على ضفاف خور الحمرية، عدداً من الموضوعات التي تخص المواطنين، وناقش مختلف الخدمات التي تتطلبها المنطقة، فضلاً عن المشاريع المختلفة.

ترأس الاجتماع حميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وحضره نائب رئيس المجلس البلدي حميد فايز الشامسي، ومدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي، وأعضاء المجلس البلدي، مع حضور جانب من الاجتماع عدد من المواطنين والأهالي.

وجرى خلال الاجتماع الإشادة بما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة من اهتمام بشؤون المواطنين ومكارمه الدائمة لرفع مستوى المعيشة، فضلاً عن اهتمام سموه بمنطقة الحمرية، وما يوجه به سموه من خدمات للمنطقة.

وأعرب المجلس عن تقديره لهذا الدعم السخي الذي يقدمه صاحب السمو حاكم الشارقة للارتقاء بالمنطقة، وتوفير المتطلبات كافة التي تمكن المواطنين من العيش برخاء.

وناقش المجلس الشكوى الواردة من قبل المواطنين أصحاب العزب بشأن توقف إمداد المياه لمزارعهم، كما تناقشوا في مختلف المشاريع التي تم إنجازها، فضلاً عن المشاريع الجاري تنفيذها في منطقة الحمرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا