• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

منصور بن محمد يكرم الرعاة ولجنة التحكيم الدولية

تكريم الحذيفي شخصية العام الإسلامية اليوم بندوة الثقافة والعلوم بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يونيو 2018

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، عن تكريم فضيلة الدكتور الشيخ علي الحذيفي، إمام وخطيب الحرم المدني، مساء اليوم في مسرح ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، كشخصية العام الإسلامية للدورة الثانية والعشرين (دورة زايد الخير).

كما يتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى للدورة الحالية لمسابقة دبي الدولية للقرآن، وكذلك تكريم باقي الـ 100 متسابق الذين شاركوا في الاختبارات النهائية للمسابقة، وذلك بحضور العديد من كبار المسؤولين في الدولة وعدد من الوزراء والمدعوين. ويتضمن برنامج الحفل الختامي، نماذج من قراءات متسابقين ممن تميزوا بجمال الصوت وحسن الأداء، وفيلماً وثائقياً عن تاريخ ومسيرة وتطور جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وكلمة لرئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وفيلماً وثائقياً عن الشخصية الإسلامية ودورها في خدمة الإسلام والمسلمين. وكان الدكتور الشيخ علي الحذيفي، إمام وخطيب الحرم المدني، قد وصل ظهر أمس المطار الخاص في مطار دبي الدولي، حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة.

ويأتي اختيار الدكتور الحذيفي، تقديراً لجهود علم من أعلام إمامة الحرم النبوي الشريف، في خدمة الإسلام والسلمين في بقاع الأرض من خلال قراءته الجميلة والمميزة وصوته الشجي الحنون الذي يحبه ويهواه ملايين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

وفي سياق متصل، كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، لجان تحكيم المسابقة الدولية والرعاة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم (دورة زايد الخير)، وذلك بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للجائزة وممثلي الجهات الراعية وعدد من المسؤولين، في قاعة غرفة تجارة وصناعة دبي.

كما قام سموه بتكريم الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة لرعايتها الدائمة لفعاليات الجائزة طوال العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا