• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلة غرب آسيا للكراسي المتحركة تختتم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

تختتم اليوم بطولة غرب آسيا لكرة السلة بالكراسي المتحركة، بطولة فزاع، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى منتخبنا مع السعودية لتحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية، يعقبها لقاء لقاء العراق والكويت لتحديد المركز الأول، وتضمن المنتخبات الثلاثة الأولى بطاقة التأهل للألعاب الآسيوية في انشيون أكتوبر المقبل.

وأسفرت نتائج اليوم الرابع عن خسارة منتخبنا أمام الكويت 52-47 وكسبت سوريا منتخب الأردن بنتيجة 56- 50 وفازت العراق على السعودية 62-29 وبالنتائج، احتل منتخب عمان المركز الخامس، وحلت سوريا بالمركز السادس والأردن في المركز السابع وفلسطين بالمركز الثامن.

وقالت مورين أورتشارد، رئيسة الاتحاد الدولي لسلة الكراسي المتحركة: «ما شهدته خلال هذه البطولة فاق التوقعات، لما ضمت البطولة من معايير تنظيم عالمية وأداء عالي المستوى ومقومات تلبي كافة الاحتياجات اللازمة لأي بطولة دولية، أثبتت هذه البطولة للعالم مقدرة دبي على استضافة الأحداث الكبيرة بجدارة من حيث التجهيزات الفنية والتقنية وكل ما تحتاجه رياضة ذوي الإعاقة وقطاع الضيافة عموماً في دبي».

من جانبه، قال أحمد محمد الحمادي رئيس اللجنة الفنية في البطولة: «منذ انطلاق النسخة الأولى من بطولة فزاع لكرة السلة بالكراسي المتحركة حرصنا على تطويرها بشكل مستمر من كافة الجوانب الفنية، سواء عبر استقطاب مشاركات أجنبية ودول المنطقة، أو من خلال تطبيق أعلى المعايير الفنية على أرض البطولة، بما يتماشى وإمكانات دبي». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا