• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الرباعية» في شباك التعاون لم تشفع لـ دبي بالتأهل

حلم «أسود العوير» ذهب مع الريح!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

معتصم عبد الله (دبي)

لم تشفع الرباعية التي اكتسح بها دبي شباك ضيفه التعاون 4-1 ضمن الجولة الـ22 والأخيرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، مساء أمس في تحقيق طموحاته بالعودة إلى مصاف دوري الخليج العربي، بعد فوز منافسه المباشر الشعب ببطاقة الصعود الثانية، بتفوقه على مضيفه مسافي 2-1 ضمن الجولة ذاتها، واكتفى «أسود العوير»، الذي استهل الموسم بنيل لقب كأس الاتحاد باحتلال المركز الثالث برصيد 46 نقطة، خلف الصاعدين الشعب الثاني بـ47 ودبا الفجيرة البطل بـ50 نقطة.

وصعب دبي من مهمته قبل مباراة أمس بتعادله في الجولة الماضية مع مضيفه دبا الحصن 4-4 في الوقت الذي تغلب منافسه الشعب على حتا 3-1 ضمن الجولة ذاتها، لتقتصر حظوظ «الأسود» على الفوز في انتظار هدية من ملعب مسافي، الذي خسر أمام «الكوماندوز»، ليفقد بالتالي دبي فرصة العودة إلى دوري الأضواء، بعد الهبوط في نهاية الموسم الماضي والذي كتب السطر الأخير لمسيرة استمرت أربعة مواسم على التوالي منذ أول صعود للمحترفين موسم 2010-2011.

ولم يجد دبي صعوبات كبيرة في إلحاق هزيمة كبيرة بالتعاون متذيل الترتيب برصيد 9 نقاط، حيث افتتح محمد إبراهيم التسجيل في الدقيقة 17 بعد أن استغل كرة من خطأ دفاعي في منطقة الجزاء ليراوغ ويسدد بيمناه على يسار عبد الله حسن حارس مرمى التعاون، وأضاف الكيني كيسي أمانجو الهدف الثاني بعد نحو دقيقتين فقط، مستفيداً من العكسية المتقنة لمحمد غلوم من الجهة اليمنى حولها رأسية ذكية عانقت الشباب في الدقيقة 19.

وقبل نهاية الشوط الأول، عاد أمانجو ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من كرة هيأها محمد إبراهيم بعد خطأ للمدافع سليم راشد الذي حاول أرجاع الكرة لحارس مرماه وصلت إلى إبراهيم هيأها برأسه وعالجها أمانجو بتسديدة مباشرة بيمناه في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثانية، واصل دبي تسيده لمجريات اللقاء، ونجح المتألق محمد إبراهيم في تسجيل هدفه الشخصي الثاني أيضاً والرابع لفريقه، بعد كرة توغل بها المدافع سلطان سيف على الجهة اليسرى، قبل أن يرسل عرضية متقنة حولها إبراهيم برأسه إلى داخل شباك التعاون في الدقيقة 59، قبل خروجه مستبدلاً ، مقابل دخول خالد حسين 67. وفاجأ البديل أحمد النقبي لاعب التعاون الحارس جمال عبد الله بتسديدة مباغتة من منتصف الملعب لحظة خروج الأخير من مرماه لتعانق الشباك كهدف أول للتعاون في الدقيقة 85، لم يغير من واقع نتيجة الفوز الكبير للمباراة التي انتهت بتفوق الأسود 4- 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا