• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اللجنة أطاحت غريب ومعتز في الحلقة الثانية

«مذيع العرب».. بين إنقاذ المشتركين وحماسة الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

رنا سرحان (بيروت)

سلّم المشترك المصري محمد غريب ميكروفونه الفضي إلى لجنة التحكيم في القسم الأول من الحلقة الثانية لبرنامج «مذيع العرب» من العرض المباشر على قناة «أبوظبي» و«الحياة» المصرية مساء أمس الأول الجمعة، فيما سلّم الميكروفون الفضي الثاني المشترك الأردني معتز خلف ليخرجا معاً من البرنامج.

بدأت الحلقة الثانية من «مذيع العرب» بنوع من الحماسة من الجمهور واللجنة، فالجمهور بدا متجاوباً مع نتائج لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة ليلى علوي والإعلامية منى أبو حمزة والإعلامي طوني خليفة، وحلّ الإعلامي المصري تامر أمين في كرسي «الحكم الرابع» حيث كانت النتائج واضحة لكل متسابق أتقن عمله وقدّم لوحة ممتعة.

صدمة وصرامة

لم يخل جو الحلقة من الأخذ والرد، حيث صُدمت المتسابقة المصرية ريم بصراحة الحكم طوني خليفة الذي كان صارماً في رأيه تجاهها نتيجة أدائها السيئ وغير الموفق، مما سبّب لها بعض الانزعاج في الكواليس وحالة من البكاء الشديد، لكن اختيار أبو حمزة لها في مرحلة الخطر أنقذها لتكمل البرنامج.

وبدا طوني خليفة متأثراً من تراجع بعض المشتركين، ما عدا ساندرا من سوريا وباسم من مصر اللذين حصلا أيضاً في نهاية الحلقة على مجموع أعلى العلامات وهو ما منحهما الميكروفون الذهبي أي جائزة الأسبوع، وهو قضاء يوم في ضيافة الحكم الرابع الإعلامي المصري تامر أمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا