• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

تطوير برامج خدمة العملاء وتقليل فترة انتظار المراجعين

2.3 مليون مراجع لمنشآت «صحة» خلال 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

منى الحمودي (أبوظبي)

بلغ عدد المراجعين لمنشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» خلال النصف الأول من العام الجاري 2.310.995 مراجعاً، فيما بلغ عدد المراجعين لنفس الفترة خلال العام الماضي 2.166.897 مراجعاً، في مختلف المنشآت الطبية التابعة لشركة «صحة»، مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفيات المفرق والرحبة والكورنيش وتوام والعين، بجانب مستشفيات الغربية والخدمات العلاجية الخارجية ومراكز غسيل الكلى في «صحة»، وذلك وفقاً لمطر غمران الظاهري، المدير التنفيذي لدائرة المالية بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة».

وقال مطر غمران الظاهري: تركز أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وبشكل مستمر على تقديم خدمات سريرية لسكان أبوظبي وتوفير النظام الصحي المتكامل للمجتمع وفقاً لأعلى المعايير الدولية وبما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030، وتحرص الإدارة العليا والمنشآت الطبية في شركة «صحة» على الالتزام بهذه المعايير والحرص على تطبيقها من أجل توفير أعلى مستويات خدمة المرضى، ورفع كفاءة النظام الصحي وتحقيق أفضل النتائج على المستوى العالمي.

وأضاف الظاهري: تعتمد شركة «صحة» على أحدث المعايير والاستراتيجيات الدولة للرعاية الصحية من خلال شبكة المستشفيات والعيادات الشاملة التابعة لها والمتمثلة في 14 مستشفى، 12 من المستشفيات المعروفة بالإضافة إلى مستشفى الطب النفسي التابع لمدينة الشيخ خليفة الطبية، ومستشفى الوقن التابع لمستشفى توام، الذي يضم نحو ألفين و746 سريراً، كما يتضمن 125 سريراً في مستشفى الطب النفسي التابع لمدينة الشيخ خليفة الطبية، و15 سريراً في مستشفى الوقن التابع لمستشفى توام، بجانب 55 عيادة تتضمن 50 مركزاً تابعاً للخدمات العلاجية الخارجية، بالإضافة إلى مركز الظفرة لطب الأسرة بالمنطقة الغربية، ومركز صحة المرأة بمستشفى الكورنيش، ومركز بدع مطوع، ومركز أبوالأبيض، ومركز صير بني ياس، بالإضافة إلى ذلك بنكين للدم ومراكز الغسيل الكلوي.

وأكد الظاهري اهتمام حكومة أبوظبي بالقطاع الصحي من حيث بناء المستشفيات والمراكز الصحية، والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمرضى، وتوفير كوادر طبية ومهنية وفنية متميّزة ومؤهلة من المتخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، بالإضافة إلى تشجيع الاستثمارات الصحية في القطاع الخاص.

وتركز شركة «صحة» وبشكل مستمر على تعزيز أهمية المريض في كل ما تقوم به الشركة لتحسين خدمة العملاء والنتائج، وذلك استناداً إلى خطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى النظر في جميع الأمور والقضايا التي من الممكن أن تؤثر على الأداء ورضا المتعاملين وجودة الخدمات الطبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض