• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

«خيرية محمد بن راشد»: مرحلة ثانية لتوزيع اللحوم في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

القاهرة (وام)

بدأت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية أمس المرحلة الثانية من حملة توزيع اللحوم في محافظات مصر، والتي تشمل القاهرة وأسوان والجيزة وسوهاج.

ويواصل فريق عمل المؤسسة الحملة لتغطية العديد من المحافظات الأكثر احتياجاً لرفع العناء عن كاهل الأسر المصرية في ظل تصاعد أزمة غلاء الأسعار خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حيث استهدفت الحملة المحافظات الأكثر فقراً في صعيد مصر.

وقال صالح زاهر مدير عام مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية إن المؤسسة تعمل جاهدة على تقديم المساعدات والخدمات في المناطق النائية في صعيد مصر بما يليق بالمؤسسة التي تحمل اسم فارس العرب الذي يكن لمصر وشعبها كل حب وتقدير.

وأضاف أن المؤسسة لن تدخر جهداً للنهوض بأعمالها والوصول إلى غاياتها المنشودة في تخفيف المعاناة عن الأشقاء في مصر، بل إلى كل إنسان في هذه المعمورة تستطيع أن تقدم له المؤسسة يد العون وتخفف من آلامه دون النظر إلى دين أو جنس أو عرق، وهي تعليمات راعي المؤسسة، والتي يستمدها من تعاليم إسلامنا الوسطي الحنيف.

من جهته قال الدكتور صلاح الجعفراوي مستشار مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في مصر إن المؤسسة قد وزعت آلاف السلال الغذائية خلال وبعد شهر رمضان المبارك المنصرم، إضافة إلى أنها الداعم الرئيسي للعديد من المشروعات الصغيرة للوصول بمستوى الأسر إلى حد الكفاية خاصة في قرى ومحافظات الصعيد.

وأشار إلى أن المؤسسة أطلقت مشروع الألف أسرة في قرية الشيخ مكرم في سوهاج المصنفة الأكثر فقراً، والذي يهدف إلى تنمية ألف أسرة وإنشاء مشاريع صغيرة على مراحل.

يذكر أن المرحلة الأولى كانت قد شملت محافظات بورسعيد والشرقية وبنى سويف والمنيا وأسيوط والإسكندرية والفيوم والأقصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض