• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يقدم تمويلاً عقارياً لوحدات «مارينا أركيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أبرم «الإمارات الإسلامي»، اتفاقية مع «مارينا أركيد» بهدف تقديم عروض مميزة على خيارات التمويل السكني المتوافرة ضمن «مارينا أركيد تاور»، مشروع مميز للتملك السكني الحر الكائن في «مرسى دبي».

ويمكن للمتعاملين الاستفادة من تمويل بفترات سداد تصل إلى 25 عاماً بأسعار تنافسية في المشروع الفاخر الذي يوفر شققاً سكنية بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو شقق دوبلكس، بالإضافة إلى شقق «تاون هاوس» على الأسطح مزودة بمصاعد حصرية وجاكوزي. وتوفر جميع هذه الوحدات إطلالات مذهلة على جزيرة «النخلة» و«مرسى دبي»، كما سيزوّد البرج المكون من 47 طابقاً بمرافق عصرية فاخرة.

وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي - الأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «يعتبر شراء السكن الخاص واحداً من أهم القرارات التي يتخذها متعاملينا على مدى دورة تعاملاتهم المصرفية، وما يزال’ الإمارات الإسلامي‘ ملتزماً بتسهيل عملية امتلاك المنازل في دولة الإمارات، كما يسعدنا إتاحة الفرصة أمام متعاملينا لامتلاك منازلهم الخاصة في واحد من أكثر المشاريع العقارية تميزاً والمزمع إقامتها في منطقة «مرسى دبي» الراقية، والاستفادة من معدلات تمويل مغرية بفترات سداد تصل إلى 25 سنة».

وفضلاً عن معدلات التمويل المغرية، يمكن للمتعاملين المتقدمين بطلب الحصول على تمويل عقاري الاستفادة من مزايا التعقب السريع للمعاملات والحصول على الموافقات السريعة إلى جانب انضمامهم تلقائياً إلى الخدمات المصرفية المتميزة في «الإمارات الإسلامي»، كما يقدم «الإمارات الإسلامي» خدمات حساب الضمان للمشروع بهدف الحفاظ على استثمارات المتعاملين.

وقال عبدالعزيز العور، الرئيس التنفيذي في «مارينا أركيد»: «نحن سعداء لتعاوننا مع أحد المؤسسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونود أن نتقدم بالشكر إلى القائمين على «الإمارات الإسلامي» على دعمهم وتعاونهم، وأنا على يقين من أن هذا التعاقد سيسهم في إبراز مكانة مشروع «مارينا أركيد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا