• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تطلق رحلة بين أبوظبي وعنتيبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عززت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حضورها في منطقة شرق أفريقيا مع إطلاقها أمس الأول لخدمة الرحلات الجديدة بين أبوظبي ومدينة عنتيبي الواقعة على ضفاف بحيرة فيكتوريا في وسط أوغندا.

وغادرت الرحلة الافتتاحية رقم EY645 من أبوظبي الساعة 7:50 صباحاً وهبطت في مطار عنتيبي الدولي في موعدها المقرر في تمام الساعة 12:50 ظهراً، حيث كان في استقبالها وفد من مديري المطار والمسؤولين الحكوميين ونخبة من كبار المسؤولين المحليين بمدينة عنتيبي.

وتشغّل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى عنتيبي عبر طائرتها من طراز إيرباص A320 المرتبة بنظام الدرجتين والتي تتضمن 16 مقعداً بدرجة رجال الأعمال و120 مقعداً بالدرجة السياحية.

و صممت خدمة الرحلات الجديدة لتوفر للمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه رحلات مباشرة بين عنتيبي وأبوظبي بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، مع إمكانية الربط بسلاسة فيما وراء أبوظبي إلى الوجهات الرئيسية في منطقة الخليج العربي وأوروبا وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا.

وتوفر خدمة الرحلات الجديدة كذلك إمكانية الوصول بسلاسة إلى العاصمة الأوغندية كامبالا الواقعة بالقرب من المدينة والتي تعدُّ واحدةً من أسرع المدن نمواً في قارة أفريقيا ومركزاً للتجارة والتبادل التجاري في أوغندا. ويصل تعداد السكان في أوغندا لما يقرب من 40 مليون نسمة، وهي ثاني أكثر الدول الحبيسة كثافةً سكانيةً في العالم بعد إثيوبيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا