• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بقيمة 2,2 مليار درهم

«دريك آند سكل إنترناشيونال» تنفذ مشروع «التّحرير للبتروكيماويات» في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

وقعت «دريك آند سكل إنترناشيونال»، اتفاقية مع شركة «كاربون القابضة» المصرية للمشاركة في تنفيذ مشروع تطوير شركة التحرير للبتروكيماويات على مدخل قناة السويس في العين السخنة في مصر، بقيمة 2,2 مليار درهم.

وبموجب الاتفاقية، تقوم «دريك آند سكل إنترناشيونال» بالانضمام إلى تحالف دولي مؤلف من شركة «ماري تكنيمونت»، ومجموعة «آركيرودون»، لتنفيذ أعمال الهندسة والتوريد والإنشاء والتعهيد المرتبطة بالمنشآت والمرافق الخارجية للمشروع.

وتعمل «دريك آند سكل إنترناشيونال» في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز.

ويشمل نطاق عمل «دريك آند سكل إنترناشيونال» في المشروع كامل الأعمال الإنشائية الخارجية والأعمال المدنية، بما في ذلك مرافق التخزين والمباني الملحقة.

وتهدف «كاربون القابضة» إلى بدء أعمال البناء في مشروع شركة التحرير للبتروكيماويات، والبالغة تكلفته أكثر من 5 مليارات دولار في عام 2015.

وتسعى «التحرير للبتروكيماويات» لتأمين ما يزيد على 3,4 مليار دولار من خلال التمويل والقروض من بنك التصدير والاستيراد في الولايات المتحدة، بنك التصدير والاستيراد في كوريا، ووكالة ائتمان الصادرات الإيطالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا