• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

الرئيس التنفيذي لـ «بلووم القابضة» في حوار مع «الاتحاد»:

متفائلون بنمو القطاع العقاري في 2017 وعائدات المشاريع 11%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

وأكد مهتدي، في حواره مع «الاتحاد»، أن القطاع العقاري ما زال من القطاعات الاقتصادية الرائدة التي تدر عوائد مغرية للغاية علي الاستثمار في السوق المحلي، مؤكداً أن عائدات الاستثمار الصافية في مشاريع «بلووم العقارية» وصلت حالياً إلى 11% وهو ما يمثل فرصة استثمارية جذابة، فضلاً عن إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل وتوقعات ارتفاع الأسعار في المنطقة.

وأضاف أن شركة «بلووم العقارية» نجحت بشكل يفوق المخطط في دخول سوق العقار في إمارة دبي، على الرغم من المنافسة الشرسة التي يتسم بها القطاع العقاري في دبي وشركات التطوير العملاقة العاملة بالإمارة، لافتاً إلى أن «بلووم العقارية» استطاعت بيع نحو 50% من وحدات مشروعها الثاني في دبي «بلووم هايتس» وذلك قبل أيام من الإعلان الرسمي عن المشروع.

متوسطو الدخل

وأوضح: «إن معرض «سيتي سكيب جلوبال» في دبي، يعد من المناسبات التي نحرص على المشاركة بها سنوياً بمشاريع عقارية جديدة»، منوهاً في هذا الصدد بمشروع «بلووم العقارية» الجديد متعدد الاستخدامات «بلووم هايتس» في «قرية جميرا سيركل» بدبي، والذي سيتم الإعلان عنه رسمياً في المعرض، في خطوة تهدف إلى طرح وحدات سكنية لأصحاب الدخل المتوسط في الإمارة».

وأضاف: «يقع مشروع «بلووم هايتس» المقرر إنجازه في الربع الأول من عام 2019، في موقع مثالي في القرية مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة، ويتكون من برجين متصلين بعضهما ببعض بواسطة أربعة طوابق. وسيوفر المشروع ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح بين الاستوديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف وبأسعار تبدأ من 360 ألف درهم.

قال سامح مهتدي: «إن النقص في أماكن الإقامة المتوسطة ذات النوعية الجيدة هو التحدي الرئيس الذي يواجه قطاع العقارات في جميع المناطق داخل الدولة. وسيتيح لنا هذا المشروع تلبية الطلب على الوحدات السكنية متوسطة التكلفة والوفاء بالاحتياجات المتنامية للسكان من ذوي الدخل المتوسط، من دون المساس بجودة البناء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا