• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«التطوير والاستثمار السياحي» تطرح وحدات «تاون هاوس» جديدة في «لجونز السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، أمس، طرح المزيد من وحدات تاون هاوس في «منطقة لجونز السعديات»، وبالإضافة إلى وحدات «تاون هاوس» الحالية (غرفتا نوم و3 غرف نوم) والمعروضة للبيع، أضافت شركة التطوير والاستثمار السياحي وحدات «تاون هاوس» مكونة من أربع غرف، تتميز كلها بتصميم عصري مريح.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي «يتطلع العملاء والملّاك اليوم إلى استثمار يوفر لهم فرصاً جاذبة وشاملة، إضافة إلى أسلوب حياة أفضل».

وتحتضن جزيرة السعديات نخبة من أبرز المعالم الثقافية العالمية كمتحف زايد الوطني ومتحف «اللوفر أبوظبي» ومتحف «جوجنهايم أبوظبي، إضافة إلى مرافق تعليمية كجامعة نيويورك أبوظبي ومدرسة «كرانلي أبوظبي» التي تستقبل طلابها كل عام.

وسيشكل مشروع «لجونز السعديات» إضافة جديدة للسوق العقاري المزدهر في أبوظبي، حيث تم تصميمه لينعم المقيمون فيه بأسلوب حياة مفعم بالنشاط والحيوية لما يضم من مسطحات خضراء ومرافق ترفيهية وتعليمية وثقافية».

وكانت شركة التطوير والاستثمار السياحي قد أطلقت المشروع في أبريل هذا العام، حيث يجري العمل على المشروع وفقاً للمخطط تحضيراً لمرحلة الإنشاءات الرئيسة، وتتم حالياً أعمال الأساسات، ليتم منح عقد الأعمال الرئيسة قبل نهاية العام الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا