• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يكشف عن تقرير «حالة الاقتصاد الأخضر 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

ميلانو(الاتحاد)

كشف سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، رئيس اللجنة العليا لتنظيم معرض «إكسبو دبي 2020»، تقرير «حالة الاقتصاد الأخضر 2016»، في جناح دولة الإمارات في معرض «إكسبو ميلانو 2015» الذي يقام بعنوان «تغذية العالم.. طاقة للحياة».

حضر حفل الإطلاق معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة «مصدر»، ومحمد‏‭ ‬إبراهيم ‬الشيباني، ‬مدير ‬عام ‬ديوان ‬الحاكم، ‬و‬اللواء ‬خميس ‬مطر ‬المزينة، ‬قائد ‬عام ‬شرطة ‬دبي، ‬وعدد ‬من ‬المسؤولين ‬من ‬الإمارات.

وقال سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي: «يهدف التقرير إلى بناء منصة تعاون تسهيلاً وإفساحاً في المجال أمام اقتصاد مبني على المعرفة يدفع بالنمو الأخضر والمستدام قدماً».

شارك في إعداد التقرير جميع الأطراف المعنية بالاقتصاد الأخضر، مع التركيز على الشراكة بين القطاعين العام والخاص، واستعراض أحدث البحوث والابتكارات من المؤسسات التابعة للأمم المتحدة، كما يتضمن التقرير مقالات كتبها خبراء في الاقتصاد الأخضر على الصعيدين المحلي والعالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا