• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تسيير أربع رحلات يومية بين أبوظبي والدوحة

نقل عمليات الشركة في قطر إلى مطار حمد الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

نقلت «الاتحاد للطيران» رحلاتها اليومية الأربع بين أبوظبي والدوحة، إلى مطار حمد الدولي الجديد، اعتباراً من اليوم على أن تتنقل رحلات الشحن إلى المطار الجديد الأحد المقبل.

كما تقدم الشركة خدماتها ذات الصلة بإصدار التذاكر وإتمام إجراءات السفر وبوابات الأمتعة وخدمات العملاء من مبنى المطار رقم (1) اعتباراً من اليوم.

وقال ريتشارد هيل، رئيس العمليات التشغيلية في «الاتحاد للطيران»، إن الانتقال إلى المطار الجديد الذي يحظى بأرقى مستويات التقنية الحديثة، يمثل خطوة إيجابية نحو الاعتماد على مرافق أوسع وأحدث، بما يمنح العملاء تجربة السفر راقية لدى السفر من الدوحة وإليها. ويستوعب المطار الجديد، الذي تم افتتاحه في أواخر شهر إبريل الماضي، نحو 29 مليون مسافر سنوياً، وتبلغ سعته نحو ثلاثة أضعاف مطار الدوحة الدولي الحالي.

وتصل مساحة مبنى الركاب الجديد 600 ألف متر مربع، ويضمّ باقة من الخدمات والمرافق المتطورة، بما في ذلك مساحة أوسع لمكاتب إتمام إجراءات السفر ومنافذ بيع وتجزئة حديثة التصميم، إلى جانب أنظمة متطورة مناولة الأمتعة وخدمات الأمن.

يُشار أن الناقلة الوطنية بدأت عملياتها التشغيلية من أبوظبي إلى الدوحة خلال عام 2006 وتوفر حالياً أربع رحلات أسبوعية بين العاصمتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا