• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حققت عائد أرباح 105 ملايين درهم العام الماضي

عمومية «الظفرة التعاونية» تقر توزيع 80%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 مايو 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

قررت الجمعية العمومية لجمعية الظفرة التعاونية توزيع 80% من الأرباح المحققة على المساهمين بعد أن حققت الجمعية عائد أرباح بلغ 105 ملايين درهم خلال العام الماضي.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للظفرة التعاونية لمناقشة جدول الأعمال واعتماد الحسابات الختامية، وغيرها من البنود الأخرى.

وأكد محمد خليفة الهاملي رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية، أن اجتماع الجمعية تقرر فيه اعتماد نسبة الأرباح الواجب توزيعها على المساهمين والتي تم اعتمادها والموافقة عليها خلال الاجتماع.

وأضاف الهاملي أن الظفرة التعاونية انتهت من تنفيذ مشروع مركز تجاري جديد من طابقين في مدينة بينونة، بالإضافة إلى الانتهاء من إنشاء فرع لمركز تجاري آخر في منطقة بدع المطاوعة، وذلك تماشياً مع رؤية جمعية الظفرة التعاونية ضمن استراتيجيتها في إنشاء مراكز تجارية كبيرة في الأحياء السكنية الجديدة على مستوى المنطقة الغربية.

مؤكداً أن مجلس الإدارة حريص على وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق مصالح المساهمين، والارتقاء بها من خلال العمل الدؤوب لتنمية مصادر الدخل بجانب الدور المجتمعي المهم الذي تقوم به الجمعية انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه المنطقة الغربية، كونها أحد الكيانات الاقتصادية الكبرى في المنطقة الغربية.

وأضاف أن «عدداً كبيراً من أهالي المنطقة الغربية، مساهمون في الجمعية، وأن اجتماع الجمعية مع الأعضاء المساهمين يسهم في معرفة وإدراك القائمين على الجمعية لمتطلبات واحتياجات سكان المنطقة الغربية، وبذلك يتم تحديد توجهات الجمعية بناء على ما فيه مصلحة المجتمع والجمعية».

وقال الهاملي إن «جمعية الظفرة تستثمر في مختلف القطاعات مثل التجزئة وخدمات حقول النفط وإنها قامت بالتقديم والفوز بالعديد من المناقصات من الشركات والجهات الحكومية، ما حقق ربحاً وفيراً للجمعية من تنفيذ المشاريع الكبيرة، وإن الجمعية تسعى دوماً للحصول على مكاسب أكبر وأكثر». واستطرد «يترافق ذلك مع العمل الدؤوب والمتواصل على تطوير المهارات والموارد البشرية، والموظفين والمسؤولين ضمن الجمعية، بالإضافة إلى تطوير مواقع وآليات العمل من خلال إدخال الأنظمة المتطورة والإلكترونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا