• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن التعادل لن يكون مرضياً

بوستيكوجلو: نخوض المباراة بشعار «نحن أبطال آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكد إنجي بوستيكوجلو مدرب أستراليا أن فريقه ينظر إلى مباراة اليوم أمام الإمارات بحماس شديد، بعدما حضر إلى أبوظبي مبكراً بعض الشيء للتكيف مع الأجواء، حيث خضع اللاعبون لجرعتين تدريبيتين، ويتطلعون إلى تحقيق النتيجة الإيجابية، مشدداً على أن التعادل لن يكون نتيجة مرضية له، لأنه حضر إلى الإمارات بهدف الفوز.

وحول الخطة التي وضعها للحد من خطورة صانع الألعاب عمر عبدالرحمن، أكد أنه يظهر الاحترام الكبير للمنتخبات المشاركة كافة، حيث يقوم بتحليل أداء المنافسين بالدرجة نفسها، من خلال الوقوف على مواطن القوة والضعف، مع التركيز على المنافس كفريق وليس أفراداً، وبناء على ذلك يتم وضع الخطط، لافتاً إلى أنه وضع الخطة التي يواجه بها الإمارات، ويأمل أن تسهم في تحقيق الفوز.

وعن الوضع البدني لميل جيديناك أكد بوستيكوجلو: ما زال لدينا اليوم «أمس» بأكمله لتقييم الحالة الصحية للاعب، ومدى قدرته على المشاركة في المباراة، تعرضنا لبعض هذه المواقف في الماضي، حيث كنا نضطر إلى إجراء تبديلات في اللحظات الأخيرة، وإذا لم يكن جيديناك مؤهلاً للعب ندفع بآخر أكثر جاهزية بالتأكيد.

وبشأن رؤيته لـ«الأبيض» أكد بوستيكوجلو أن المنتخب بدأ في الاستعداد لمباراة اليوم، منذ قرعة الدور الحاسم للتصفيات، إذ عكف على دراسة «الأبيض» من النواحي كافة، مشدداً على أن التركيز كان ينصب على بلوغ الحالة الفنية المثالية التي تكفل له مقارعة منتخبات المجموعة، في حين أن تحقيق النتيجة الإيجابية اليوم سيعتبر مكسباً كبيراً له وللاعبين.

ورفض بوستيكوجلو مقارنة ظروف زيارة المنتخب الأسترالي الحالية إلى المنطقة العربية بالسابقة التي شهدت خسارته أمام الأردن في الدور الثاني للتصفيات، وقال: لكل مباراة ظروفها الخاصة، وكذلك المنافسة، فالوضع الآن مختلف لأن تحضيرات المنتخب ليست لمباراة اليوم فقط، بل لسلسلة طويلة من المباريات، حيث وضع كل العوامل التي تسهم في تحقيق التأهل في الحسبان حتى لو كان ذلك بفارق الأهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا