• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

السيسي ومحمد بن سلمان يبحثان الأوضاع في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

و ا م

بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، العلاقات الثنائية، ومجمل الأوضاع بالمنطقة.

 

وخلال لقائهما، على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية، اتفق الجانبان على متابعة التشاور والتنسيق المستمر سعيا للتوصل إلى حلول للأزمات القائمة واستعادة الاستقرار بالمنطقة.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، بأن الرئيس السيسي حمل الأمير محمد بن سلمان تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكدا أهمية متابعة العمل على تنفيذ نتائج زيارته الهامة لمصر خلال شهر أبريل الماضي، بما يساهم فى تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين، ويمكنهما من التصدي للتحديات التى تواجه الأمة العربية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الأمير محمد بن سلمان نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين إلى الرئيس السيسي، مؤكداً حرص المملكة العربية السعودية على الاستمرار في توثيق التعاون مع مصر على جميع الصعد، فضلاً عن مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية، بما يساهم فى تعزيز العمل العربي المشترك.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء