• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  10:21     الآلاف محاصرون جراء النزاع الدائر بجنوب الفلبين         10:23    زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار سلاح جديد مضاد للطائرات        10:26     مقتل أربعة اشخاص في انهيارات أرضية شمال شرق البرازيل         10:27     مقتل 3 وإصابة 10 بتفجير انتحاري وسط مدينة بعقوبة العراقية         10:29     الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر         10:40     الجيش التركي يعلن قتل 13 متمردا كرديا في ضربات جوية بشمال العراق         11:03     مقتل ما لا يقل عن 18 مدنيا في أعمال العنف بمدينة ماراوي جنوبي الفلبين     

ينطلق من الإمارات للمرة الأولى في الشرق الأوسط

«غاف كيتشن» مطعم متنقل يجهز الطعام للولائم الخاصة وحفلات الاستقبال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مايو 2014

اخترنا لكم خلال عطلة نهاية الأسبوع التفكير بطرد الروتين عبر خوض تجربة أول مطعم متنقل في الشرق الأوسط ينطلق من دولة الإمارات. ويشكل إضافة جديدة ومميزة لما تزخر به البلاد من خيارات متنوعة لخدمات الطعام والولائم الخاصة بالفعاليات. ومع وصول «غاف كيتشن»، المطعم الجوال للذواقة أصبح بإمكان الرواد تناول وجباتهم المختارة من داخل عربة ستروين H ذات الطراز القديم والتي تم تجديدها بلمسات فنية وجمالية.

تغيير ملموس

وتنطلق الرحلة الفريدة مع فريق بارع في مجالي الضيافة والإدارة ليقود «غاف كيتشن» في ظاهرة إحداث التغيير الملموس في قطاع الضيافة. ويوفر المطعم النقال خدمات شاملة ومتخصصة بحسب الطلب، تتراوح بين تجهيزات الحفلات الخاصة والفعاليات الكبيرة والأطباق السريعة وأطعمة الذواقة المجهزة مسبقاً والمنتجات الغذائية. ويتولى فريق الطهاة على متن عربة «غاف كيتشن» مهام تحضير الطعام باستخدام المكونات الطازجة التي يتم اختيارها بشكل مستدام وفق معايير دقيقة. ويمكن إعداد قوائم الطعام بسهولة لتلائم مختلف أنواع الفعاليات بغض النظر عن عدد الضيوف واختلاف أذواقهم.

ويقول ديفيد أوبرين مدير «غاف كيتشن»، إن الطعام يشكل عنصراً محورياً للمشهد الاجتماعي في الدولة، حيث يستمتع الأشخاص بتناول الطعام برفقة الأصدقاء والعائلة في المطاعم أو الحفلات والمناسبات وحتى البيوت. ويذكر أنه بالرغم من الخيارات الكثيرة المتوافرة، فإن الأشخاص يبحثون دائماً عن تجارب جديدة ومثيرة للاهتمام. ومن هذا المنطلق يتحدى المطعم النقال الوضع الحالي لخدمات الطعام عبر طرح مفهوم مغاير في أجواء جديدة. ويوضح أن «غاف كيتشن» يقدم تجهيزات الطعام اللازمة لحفلات الاستقبال التي تضم حتى 150 ضيفاً، أو ولائم العشاء التي تستضيف حتى 50 ضيفاً. كما يوفر الأطعمة والأطباق المجهزة مسبقاً للفعاليات الضخمة والحفلات العامة، مثل الحفلات الموسيقية، والمناسبات الثقافية والمجتمعية والفعاليات الرياضية.

عربة متطورة

وقد تم تجهيز عربة بمعدات تجارية متطورة لتلبي بدقة متناهية متطلبات ومعايير الصحة والسلامة الخاصة بتحضير الأطعمة، وتوصيلها وتخزين المكونات الغذائية والمشروبات. وكذلك يقدم «غاف كيتشن» خدماته خارج نطاق العربة الجوالة، مع مطبخ متكامل لإعداد الطعام وتحضير تجهيزات الولائم في أي مكان داخل الدولة.

(الاتحاد - أبوظبي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا